الثلاثاء ، ٣١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
المقاومة الشعبية تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في تعز

المقاومة الشعبية تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في تعز

> صرح المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري في تعز العقيد الركن منصور الحساني بأن الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية سيطرا على مناطق جنوب تعز، وبدآ هجوما للسيطرة على مدينة الراهدة ثاني أكبر مدن المحافظة، بينما شنت طائرات التحالف غارات على مواقع الحوثيين في المنطقة.
 
وقال العقيد الحساني للجزيرة إن الجيش والمقاومة الشعبية فرضا سيطرة كاملة على مديرية القبيطة، بما فيها الجبل الأحمر المطل على ماوية والراهدة، وذلك عقب السيطرة في وقت سابق على الشريجة بين محافظتي لحج وتعز.

كما أكد أن قواته تضيق الخناق على مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في مديرية المسراخ المطلة على منطقة الضباب عند المدخل الجنوبي لتعز.

يأتي ذلك بينما تتواصل المعارك داخل مدينة تعز وفقا للحساني، لافتا إلى أن المقاومة تحرز تقدما على جميع المحاور لاستكمال السيطرة على المدينة وفك الحصار عنها.

وفي السياق ذاته قال مراسل الجزيرة بتعز إن 16 من مليشيات الحوثي وصالح قتلوا وأصيب 24 آخرون في قصف لطائرات التحالف ومواجهات مع المقاومة.
 
وكانت المقاومة والجيش الوطني أعلنا الاثنين الماضي بدء معركة تحرير تعز، وأنهما بعد مواجهات عنيفة نجحا في دخول عدة مناطق غربي المدينة.

الخبر التالي : الفساد يضع قيادات العسكر اليمني في نعيم معيشي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 668.00 665.00
ريال سعودي 176.00 175.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي