الصفحة الرئيسية / محليات / 200 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي لليمنيين
200 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي لليمنيين
الإثنين, 23 نوفمبر, 2015 09:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
200 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي لليمنيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في إطار مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية بالتنسيق والتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تقرر تخصيص 200 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي التي تم تنفيذها خلال موسم حج عام 1436هـ، لتوزيعها على مستحقيها في المناطق الأكثر تضررا بالجمهورية اليمنية، وسيتم نقلها على دفعات بمعرفة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
وتفصيلاً، أوضح رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي، أنه سيتم إرسال هذه اللحوم تباعا ليتم توزيعها في عشر محافظات، وذلك نظراً لتدهور الأوضاع الإنسانية في اليمن، وما نتج عن إعصار تشابالا، الذي ضرب مؤخرا أجزاءً من بعض المناطق اليمنية الساحلية من تشريد لآلاف الأسر اليمنية.
 
وتوجه بهذه المناسبة رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية باسم لجنة الإفادة من الهدي والأضاحي بـأجزل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد، ولشعب وحكومة المملكة على كل ما يقدمونه من دعم لهذا المشروع الخيري الكبير، الذي تستفيد منه أكثر من 23 دولة.
 
الجدير بالذكر أن مجموع الذبائح التي تم الإفادة منها خلال موسم الحج الماضي بلغ أكثر من 840 ألف ذبيحة، سيتم توزيعها على فقراء الحرم ومن خلال العديد من الجمعيات الخيرية في مناطق أخرى داخل المملكة، وسيتم توزيع ما يفيض منها على مستحقيها في 23 دولة، براً وجواً وبحراً.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10283
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©