الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / بالفيديو: تحذير عن طريقة خطيرة للوصول إلى كل محادثات واتساب لأي رقم
بالفيديو: تحذير عن طريقة خطيرة للوصول إلى كل محادثات واتساب لأي رقم
الاربعاء, 25 نوفمبر, 2015 11:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو: تحذير عن طريقة خطيرة للوصول إلى كل محادثات واتساب لأي رقم

*يمن برس - متابعات
نشر أحد الأشخاص المهتمين بتقنيات الجوال مقطع فيديو خاص يشرح فيه طريقة خطيرة للحصول على كل محادثات Whatsapp الحالية و السابقة و المستقبلية لأي شخص دون علمه , أي مراقبة كل ما يكتبه و كل ما يصله دون علمه و بطريقة سهلة جداً .
 
و تتلخص الطريقة كما ستشاهدونها في الفيديو في الدخول على Whatsapp Web و مسح الكود الخااص بواتس اب هذا الشخص المراد مراقبته .
 
و تستلزم الطريقة الحصول على هاتف الشخص المطلوب مراقبته لبضع ثواني فقط لتمرير كاميرا الهاتف الآخر عليه حتى تتم قراءة الكود الخاص به , و من ثم فتح الخادم لتلقي كل ما يرد أو يصدر من رقم الواتساب المراد كما بالشرح بالمقطع .
 
و يقول صاحب المقطع أن تلك الطريقة يمكن استخدامها لمراقبة أبنائك أو من يهمك أمرهم و تخشى عليهم من الوقوع في الأخطاء و تبادل رسائل غير مرغوب بها عبر واتساب , لكن الطريقة يمكن استخدامها أيضاً في التجسس على الآخرين للأسف .
 
و ننبه إلى عدم جواز استخدام هذه الطريقة للتجسس على الآخرين , كما أننا نشرنا الفيديو لتوعية القراء من خطر السقوط فريسةً للتجسس بدون علمهم , و بتلك الطريقة السهلة للأسف .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13659
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©