الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / اختناق يمني و3 من أبنائه وحروق بالأم في حريق شقة بـ"ينبع"
اختناق يمني و3 من أبنائه وحروق بالأم في حريق شقة بـ"ينبع"
الأحد, 29 نوفمبر, 2015 03:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اختناق يمني و3 من أبنائه وحروق بالأم في حريق شقة بـ"ينبع"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعرضت عائلة يمنية مكونة من الأب وثلاثة من أبنائه لحالة اختناق، وأُصيبت الأم بحروق من الدرجة الثانية، إثر اندلاع النيران في إحدى الشقق لعمارة سكنية في محافظة ينبع السعودية، فيما نُقل المصابون لمستشفى ينبع العام عن طريق الهلال الأحمر، وسُلّم الموقع للشرطة لاستكمال إجراءات التحقيق.

وطبقاً لما أوردته صحيفة "سبق" السعودية، قال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني: "بُلِّغ مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع السبت، عند الساعة 1:25م، عن حريق في شقة بالدور الرابع في بناية سكنية، تتكون من أربعة أدوار، بشارع الإمام علي بن أبي طالب".

وأضاف: "تم توجيه فرقتَي إطفاء وفرقتَي إنقاذ وإسعاف للموقع، وتم محاصرة النيران واقتصارها على الصالة فقط، وتلف محتوياتها، وتأثر سائر أجزاء الشقة بالدخان، وتم إخلاء البناية من السكان احترازياً".

وبيّن أنه "نتج من الحادث اختناق بسيط للأب وثلاثة من أبنائه بالدخان، وإصابة الأم بحروق من الدرجة الثانية، وجميعهم من الجنسية اليمنية، وتم نقلهم لمستشفى ينبع العام عن طريق الهلال الأحمر، وسُلّم الموقع للشرطة لاستكمال إجراءات التحقيق".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2504
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©