الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / أكثر 10 أمور جنوناً فعلها الأثرياء... وأمير عربي يمكن رؤية اسمه من الفضاء!
أكثر 10 أمور جنوناً فعلها الأثرياء... وأمير عربي يمكن رؤية اسمه من الفضاء!
الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2015 09:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أكثر 10 أمور جنوناً فعلها الأثرياء... وأمير عربي يمكن رؤية اسمه من الفضاء!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حب المال قد يصبح في بعض الأحيان مرض عندما يقوم الأثرياء ببعض الأفعال الغير منطقية وينفقون مليارات الدولارات، لمجرد اقتناء تحفة أو تخليد اسمائهم.
 
وفي هذا الألبوم نعرض لكم أفعال قام بها بعض  الأثريا لم تتخيلوها، وانفق المليارات في عمليات تجميل وتسريحات للشعر.
 
السلطان حسن البلقية سلطان بروناي رغم امتلاكه طائرة نفاثة قام بشراء الطائرة "بوينج" وهي أغلى طائرة في العالم بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي ثمن الطائرة كما قام بدفع مبلغ 120 ليتم بها بعض الإضافات مثل أضافت الذهب للديكور الداخلي للطائرة وأيضاً تغير حوض الأغتسال إلى أخر مصنوع من الذهب.


ستيفن كوهين مؤسسة شركة "إس أيه سي" للاستشارات وتبلغ ثروته 12 مليار و 400 مليون دولار قام بشراء لوحة "women3" بمبلغ 137 مليون و 500 ألف دولار، واللوحة عبارة عن رسم امرأة بالوان شاحبة.


قام موكيش أمباني وهو أغنى أثريا العالم ببناء ناطحة سحاب في مدينة بومباي الهندية بطول 27 طابقاً ومساحة البناية الداخلية حوالي 4 ملايين قدم وارتفاعها حوالي 550 قدم ويعمل داخل البناية حوالي 600 عامل للاعتناء بموكيش، ويعد هذا المبنى هو ثاني أكبر سكن شخصي بعد قصر باكينجهام.


رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي لكرة القدم قام بشراء يخت "eclipse" وهو أكبر يخت شخصي في العالم واليخت به نظام كشف صواريخ ومنصتين لهبوط طائرات هليكوبتر، وقد قام بشراء هذا اليخت مقابل 450 مليون دولار أمريكي.


سيارة بنز المرصعة بالألماس الذي يمتلكها الأمير السعودي الوليد بن طلال والتي يبلغ سعرها 47 مليون دولار ويقال أن الأمير يسمح للاشخاص الرغبين روئيتها لمسها مقابل 1000 دولار أمريكي.


قام بيل جيتس أحد مؤسسي شركة "مايكروسوفت" المعروف بحبه للفنان العالمي ليوناردوا دافنشي بشراء مذكرات دافنشي مقابل 30 مليون و800 ألف دولار أمريكي.


أغلى قصة شعر في العالم: استدعى سلطان بروناي حسن البلقية حلاق من لندن حيث قام بتهذيب شعره في مكان خاص للتأكد من عدم إصابته بأي عدوى ودفع مبلغ 15 ألف جنية استرليني مقابل هذه الحلاقة.


جذب انتباه العالم ما قام به الشيخ حمد بن عبدان آل نهيان أحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات عندما قرر أن يترك بصمة له في العالم حيث قرر أن يحفر اسمه على أرضية الجزيرة التي يمتلكها بمساحة كيلو متر للحرف الواحد من حيث أصبح يمكن رؤية اسمه من الفضاء محفور على كوكب الأرض.


المليارديرة جوسلين ويلدنستين أنفقت 4 ملايين دولار على عمليات التجميل لتجعل ملامحها مثل القطط بسبب حب زوجها للقطط، وعلى الرغم من ذلك تم الطلاق بينهما ودفع لها الزوج مليارين ونصف المليار دولار كتسوية.


ساعة الباتيك فيلب التي تعد الساعة الأغلى في العالم والأكثر تعقيداً وكلف صنعها 25 مليون دولار ووزنها رطلاً تقريباً وهي مصنوعة من الذهب الخالص وتقوم الساعة برصد حركة النجوم، وصنعت الساعة لرجل أعمال أمريكي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5172
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©