الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو.. لاعب مسلم يرد على عنصرية الجماهير بطريقة مهذبة
بالفيديو.. لاعب مسلم يرد على عنصرية الجماهير بطريقة مهذبة
الاربعاء, 02 ديسمبر, 2015 11:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. لاعب مسلم يرد على عنصرية الجماهير بطريقة مهذبة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعامل اللاعب التركي المسلم هاكن كالهانغولو متوسط ميدان فريق باير ليفركوزن الألماني بطريقة رائعة ومهذبة وغير معتادة مع استفزازات جماهير فريق شالكه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من منافسات البوندسليغا.

وحاولت جماهير شالكه استفزاز اللاعب التركي بعبارات عنصرية وألقت عليه مخلفات طعام من بينها قطع خبز عندما كان بصدد تنفيذ ركلة ركنية، إلا أن كالهانغولو تعامل بكل هدوء مع هذه التصرفات العنصرية، حيث التقط قطع الخبز من على الأرض وقام بتقبيلها، قبل أن يضعها بهدوء خارج الملعب، في تصرف استفز أنصار الفريق المنافس ونال استحسان الكثيرين.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم بها الجماهير بإلقاء الطعام على اللاعبين في الملاعب الأوروبية، إذ سبق لأنصار نادي فياريال الإسباني في العام الماضي أن ألقوا ثمرة موز على البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة، ليسارع اللاعب إلى أكلها ومن ثم تابع اللعب.

جدير بالذكر أن الملاعب الأوروبية تشهد في الفترة الأخيرة الكثير من التصرفات العنصرية مع اللاعبين العرب والمسلمين، خصوصاً بعد التفجيرات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7503
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©