الصفحة الرئيسية / محليات / في سابقة من نوعها ..إطلاق حملة في الفيس بوك لـ" تزويج " شاب تعزي
في سابقة من نوعها ..إطلاق حملة في الفيس بوك لـ" تزويج " شاب تعزي
الاربعاء, 02 ديسمبر, 2015 08:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في سابقة من نوعها ..إطلاق حملة في الفيس بوك لـ" تزويج " شاب تعزي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في حادثة غير مألوفة أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لجمع التبرعات بهدف جمع تكاليف زوج أحد الشباب بمحافظة تعز .
 
وقال صاحب المبادرة ، عبد المجيد حسان وهو أحد الشخصيات  الاجتماعية بالمدينة ، أن الهدف من هذه الحملة هو مساعدة الشاب ، فهيم المخلافي على تكاليف الزواج ، المرتفعة في مثل هذه الظروف التي تمر بها المحافظة .
 
وأضاف عبد المجيد حسان أن المبادرة بدأت بمنشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يعلن فيه التبرع لصالح تزويج الشاب فيهم بمائة الف ريال و فتح باب التبرعات له من المتابعين.
 
ويقول الشاب فيهم أنه تفاجأ بهذه المبادرة الغير متوقعة ، موضحاً أن نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي ، بكثير من النكات الساخرة والمطالبة بالزواج أحياناً ، دفع بعض المتابعين والناشطين لعمل مثل هذه المبادرة لتزويجه ، مشيراً انه كان يرفض في كل مرة يعرض عليه هذه الفكرة .
 
ويضيف فيهم وهو أحد سكان شارع التحرير الاسفل بمحافظة تعز ، انه " خاطب "منذ ثلاث سنوات ونصف ولم يستطع جمع تكاليف الزواج الباهظة ، خصوصاً في هذه الظروف .
 
والشاب فيهم المخلافي ، هو أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وله الآلاف من الاصدقاء والمتابعين ، حيث يشتهر بمنشورته الساخرة على الاوضاع في اليمن .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12252
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©