الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / المطارات الإماراتية الأفضل في العالم
المطارات الإماراتية الأفضل في العالم
الأحد, 06 ديسمبر, 2015 01:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المطارات الإماراتية الأفضل في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد مسؤول إماراتي أن مطارات دولة الإمارات هي "الأكبر والأكثر تطوراً على مستوى المنطقة والعالم".
 
وقال رئيس مجلس إدارة "مطارات أبوظبي" (شركة مطارات أبوظبي)، علي ماجد المنصوري "إن الإمارات حققت العديد من الإنجازات التي تشكل مصدر فخر، فقد تنوعت مصار الدخل خلال الأعوام الماضية، ونجحت الدولة في بناء اقتصاد متنوع ومتوازن ومرن"، مشيداً بدور الناقلات الوطنية، وبمكانة الدولة كمركز عالمي للطيران
 
وأوضح أن قطاع الطيران يعد من القطاعات الحيوية التي شهدت تطوراً ملحوظاً في الإمارات، خصوصاً في الآونة الأخيرة، ما يجعله أحد الركائز الأساسية في النمو الاقتصادي.
 
وأضاف المنصوري أنه منذ تشكيل "مطارات أبوظبي" في العام 2006، حددت الشركة الأهداف والخطط التي تدعم تحقيق رؤيتها في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة في العالم، وذلك بالاستعانة بالسجل الحافل للمطار منذ إنشائه في العام 1982.
 
وذكر أن من أحد أهم مراحل التقدم لـ"مطار أبوظبي الدولي"، كان في سبتمبر (أيلول) الماضي، حيث شهد المطار استقبال أكثر من مليوني مسافر، لافتاً إلى أن الإمارات تعد حلقة وصل عالمية تشهد إقبالاً متزايداً على مختلف الوجهات.
 
واحتل "مطار أبوظبي الدولي"، الذي يربط العاصمة الإماراتية بأكثر من 103 وجهات في 56 دولة حول العالم، المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، في تطبيق نظام "تقنية التحقق الآلي لوثائق السفر" (TDAS).



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3298
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©