الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / برشلونة يعزز صدارته وأتلتيكو يحافظ على "الثاني" والريال يواصل الفوز
برشلونة يعزز صدارته وأتلتيكو يحافظ على "الثاني" والريال يواصل الفوز
الأحد, 06 ديسمبر, 2015 11:09:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
برشلونة يعزز صدارته وأتلتيكو يحافظ على "الثاني" والريال يواصل الفوز

*يمن برس - متابعات
سقط برشلونة متصدر الليجا في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فالنسيا بهدف لكل فريق وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "المستايا" ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

سجل أهداف اللقاء الأورجواياني لويس سواريز أولاً لنادي الكتالوني في الدقيقة 59 رافعًا رصيده الشخصي إلى 13 هدفًا في المركز الثاني على قائمة هدافي الدوري وأدرك التعادل لفريق فالنسيا لاعبه سنتياغو مينا قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

بهذا عزز برشلونة صدارته للترتيب برصيد 34 نقطة متقدمًا بفارق نقطتين على الوصيف أتلتيكو مدريد فيما رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى 20 في المركز السابع على جدول الترتيب.

وواصل ريال مدريد صحوته وحقق فوزًا كبيرًا على ضيفه خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو".

مبكراً افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق مهاجمه كريم بنزيمة في الدقيقة 4 وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 16 وعزز الويلزي غاريث بيل بالهدف الثالث في الدقيقة 35 واختتم أهداف النادي الملكي هدافه كريستيانو رونالدو 38 رافعًا رصيده الشخصي إلى 10 أهداف بالمركز الثالث على قائمة الهدافين وهو هدافه رقم 235 بالدوري الإسباني وبذلك يحتل المركز الثالث كأفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإسباني فيما سجل هدف تقليص الفارق لفريق خيتافي ألكسيس في الدقيقة 70.

ورفع ريال مدريد رصيده من الأهداف إلى 30 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد خيتافي 14 نقطة في المركز 13 على سلم الترتيب.

ونجح أتلتيكو مدريد بتحقيق فوز ثمين على مضيفه غرناطة بهدفين دون مقابل وذلك باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "نويفو لوس كارمينس".

سجل أهداف الفريق المدريدي الأورجواياني دييغو غودين في الدقيقة 20 وأضاف زميله الفرنسي غريزمان الهدف الثاني بالدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الثاني فيما بقي رصيد غرناطة عند النقطة 11 بالمركز 17 على جدول الترتيب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2327
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©