الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / شاب يستيقظ من النوم ليجد ثروة تحت تصرفه!
شاب يستيقظ من النوم ليجد ثروة تحت تصرفه!
الأحد, 06 ديسمبر, 2015 03:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاب يستيقظ من النوم ليجد ثروة تحت تصرفه!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
استفاق مواطن استرالي في أوائل العشرينات من عمره، لم يكشف عن اسمه، على صدمة عندما وجد مبلغاً كبيراً من المال قد أضيف فجأة إلى حسابه المصرفيّ دون أن يعرف أي معلومة عن مصدره. 
 
 لم يعرف هذا الشاب التصرف في مثل هذه الحالات، فلجأ الى حيلة عبر نشر الخبر على موقع "ريديت" الالكتروني طالباً النصيحة عن كيفية التصرف في مثل هذا الموقف.
 
ثم كتب على الموقع: "أنا أعيش في أستراليا وأبلغ من العمر 22 عاماً، وقد اتصل بي المصرف هذا الصباح طالباً مني أن أنقل أموالي إلى حساب آخر لأستفيد من معدل فائدة أعلى، ثم تفقدت حسابي لأجد أن مبلغاً قدره 265.000€ أي ($400.000) قد أضيف إلى حسابي بشكل غامض. فهل من نصيحة عماّ يجب أن أفعل؟
 
وقد جاءت التعليقات إيجابية، بحيث نصحه معظم المعلقين بعدم المساس بالمبلغ وإلا ستواجهه مشاكل عدة، لكنه أضاف لاحقاً في تعليق كتب فيه: "كان موظف البنك قد نقل أموال القرض السكني الخاص به إلى حسابي عن طريق الخطأ" 
 
ثم أضاف، من الناحية القانونية من حقي أن أحتفظ بالمبلغ (لكنني فعليا لن أقوم بذلك)، وبعد استفسارات الشاب المتكررة، رد المصرف وأوضح أنه سيقوم بإعادة المبلغ إلى صاحبه وإلغاء العملية المصرفية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
15940
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©