الصفحة الرئيسية / محليات / وقفة احتجاجية لأهالي وأسر المختطفين بإب تطالب بإطلاق سراحهم وتناشد المنظمات التدخل العاجل للإفراج عنهم
وقفة احتجاجية لأهالي وأسر المختطفين بإب تطالب بإطلاق سراحهم وتناشد المنظمات التدخل العاجل للإفراج عنهم
الإثنين, 07 ديسمبر, 2015 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وقفة احتجاجية لأهالي وأسر المختطفين بإب تطالب بإطلاق سراحهم وتناشد المنظمات التدخل العاجل للإفراج عنهم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إب
نفذ عدد من أهالي وأسر المختطفين وناشطات نسوية بإب صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية طالبت بإطلاق سراح أهاليهم المختطفين لدى مليشيات الحوثي وصالح.

الوقفة التي نظمت أمام مبنى المحافظة وسط مدينة إب طالبت بالكشف عن ذويهم وسرعة اطلق سراحهم من سجون مليشيات الحوثي وصالح بمحافظة إب.

ورفعت المحتجات لافتات ورددن شعارات وهتافات معبرة عن مطالبهن بالإفراج الفوري عن المختطفين ومحاسبة الخاطفين ووضع حد لإنتهاكات مليشيات الحوثي وصالح لحقوق الإنسان.

كما ناشدن المنظمات الحقوقية والمهتمة بقضايا الحقوق والحريات سرعة التدخل والضغط على مليشيات الحوثي وصالح للإفراج عن أهاليهم والقيام بمسؤلياتها كمنظمات تهتم بحقوق الإنسان.

وقالت عدد من المحتجات بانهن منعن من زيارة أهاليهم في سجون المليشيات وبعضهن لم يعرفن مصير أهاليهم والذي وصف بالمصير المجهول.

وحملت المتظاهرات محافظ الحوثيين بإب عبدالواحد صلاح وقيادات جماعة الحوثي بإب مسؤولية الإختطافات والإنتهاكات التي يتعرض لها أهاليهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10773
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©