الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / النجم اليمني الصاعد «أسامة محبوب» يقترب من إحراز لقب محمد عبده وفنان العرب
النجم اليمني الصاعد «أسامة محبوب» يقترب من إحراز لقب محمد عبده وفنان العرب
الإثنين, 07 ديسمبر, 2015 10:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
النجم اليمني الصاعد «أسامة محبوب» يقترب من إحراز لقب محمد عبده وفنان العرب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خالد الراجحي
تأهل النجم اليمني الموهوب (أسامة محبوب) بجداره إلى الحلقة النهائية من برنامج (محمد عبده وفنان العرب) في الحلقة العاشرة من البرنامج مساء أمس وبذلك يقترب أسامة الذي أذهل الجميع بصوته الشجي وإحساسه الراقي من إحراز لقب فنان العرب.
 
 وأطل أخطبوط العود الفنان الكبير عبادي الجوهر كضيف شرف وعضو لجنة تحكيم في الحلقة العاشرة من البرنامج مساء أمس على قناة دبي الأولى إلى جانب الفنان الكويتي عبد الله الرويشد والفنانة السورية أصالة نصري، وحضور فنان العرب (محمد عبده) في أول ظهور تلفزيوني مبهر للفنان الكبير في أضخم برنامج غنائي جديد على شاشات التلفزة العربية.
 
وقدم فنان العرب (محمد عبده) مع المتسابقين العشرة أغنية (أبعاد) حيث لاحظ الجميع تألق الفنان اليمني الشاب أسامة في غنائها مع فنان العرب الذي كان يحتضن أسامة وهو يغني إعجاباً بصوته وطهر جلياً جنون الفنانه أصاله بأداءه حيث كانت تتراقص على صوت أسامه الشجي.
 
كما قدم كل متشاركين إثنين ديو مشترك، حيث غنى النجم اليمني الشاب أسامة محبوب أغنية (ودعتك الله) لفنان العرب محمد عبده مع النجم العماني منتصر الفارسي حيث تأهل أسامة إثرها بروعة صوتة وإحساسة الراقي الذي ظهر جلياً في أداءة الرائع للأغنية.
 
وأعجبت لجنة التحكيم بأداء الفنان اليمني الموهوب أسامة محبوب خلال الديو المشترك مع النجم العماني منتصر الفارسي وقال فنان العرب محمد عبدة في تعليقة على أداء أسامة "أسامة يغني بسلاسة واريحية والغربة مأثرة فيه وفي نفسيتة".
 
وانتهت الحلقة العاشرة من برنامج (محمد عبده وفنان العرب)  بتأهل خمسة مشتركين للحلقة النهائية كما أنقذ فنان العرب محمد عبدة المتسابقة التونسية مروة قريعة في اللحظات الأخيرة من البرنامج.
 
ودعا النجم اليمني الشاب أسامة المحبوب عبر صفحتة على (فيسبوك) متابعية في اليمن وخارج اليمن إلى التصويت له بإرسال الرمز الخاص به A2 على الأرقام التالية:
 
من داخل اليمن على
1304  ام تي ان
4511  سبأفون
88312  يمن موبايل
9313  يمن تيليكوم
 
من خارج اليمن:
742150  السعودية  (زين)
 
5060  الامارات (اتصالات)
8010  الامارات (دو)
 
عمان
91826  اوريدو
91210  عمان تل
 
البحرين
77420  زين
98609  فيفا
 
الكويت
96911
 
من جميع الدول:
8821622774159



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4584
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©