الصفحة الرئيسية / محليات / فتاة يمنية تستخدم "حيلة غريبة" لتتزوج من حبيبها
فتاة يمنية تستخدم "حيلة غريبة" لتتزوج من حبيبها
الإثنين, 14 ديسمبر, 2015 05:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فتاة يمنية تستخدم "حيلة غريبة" لتتزوج من حبيبها

*يمن برس - صنعاء
ابتكرت يمنية إشاعة اختطافها حتى ترغم أهلها على الموافقة على زواجها من حبيبها المرفوض من أهلها، وقد أرغمت الشرطة الأهل في النهاية على القبول خاصة أنه تقدم إليها بصفة رسمية.

وقال مصدر أمني في مديرية أمن باجل اليمنية السبت ان الممرضة حنان (20 عاماً) اتفقت مع عمتها على الاختفاء عندها، وأن تشيع أنها مخطوفة من قبل مسلحين فور انتهاء دوامها في المستوصف في مدينة باجل بمحافظة الحديدة (غرب اليمن)، حتى تحرج والدها وأخوانها أمام الناس ويوافقوا على زواجها من حبيبها محمد الذي رُفض من قبل أسرتها.

وأضاف المصدر: “بعد التحري والقبض على حبيبها محمد، والتحقيق معه أكد عدم معرفته باختفائها او اختطافها وأنه يبحث عنها كبقية أسرتها، وبعد يومين اكتشف تواجدها في منزل عمتها وعَرف الخطة”.

وذكر المصدر أنه بعد إلمام السلطات الأمنية بمشكلة حنان، تم إرغام ذويها على الموافقة على تزويجها بمن ترغب ما دام تقدم إليهم بصفة رسمية، وهو ما تم في حفل صغير.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12789
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©