الصفحة الرئيسية / محليات / المستفيدون 480 ألفا .. «هوية زائر» استمرار للدعم السعودي لليمن
المستفيدون 480 ألفا .. «هوية زائر» استمرار للدعم السعودي لليمن
الإثنين, 14 ديسمبر, 2015 06:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المستفيدون 480 ألفا .. «هوية زائر» استمرار للدعم السعودي لليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعرب عميد الجاليات اليمنية في المملكة رئيس الجالية اليمنية بمنطقة عسير ناصر بن علي العزيزي، ورئيس الجالية اليمنية بمدينة الرياض وعضو مؤتمر الحوار الوطني الشامل الشيخ طه الحميري، باسميهما ونيابة عن الجاليات اليمنية في المملكة، عن أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على أمره باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح أوضاع الأشقاء المقيمين بالمملكة من الجمهورية اليمنية بطريقة غير نظامية.

وأكدا في تصريحين بهذه المناسبة، أن توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالتمديد ستة أشهر أخرى لحاملي هوية زائر من أبناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة، يأتي امتدادا للدعم المستمر والمواقف الأخوية التي تقدمها المملكة للشعب اليمني، مثمنا الوقفة الصادقة من المملكة حكومة وشعبا إلى جانب اليمنيين في هذه الظروف الاستثنائية، والدور الذي تقوم به قيادة التحالف من السعي إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى أرض اليمن وأهله.

في غضون ذلك، كشف الشيخ طه الحميري لـ«عكاظ» أن عدد اليمنيين الذين تم تصحيح أوضاعهم وإصدار بطاقة زائر لهم تخولهم الإقامة بطريقة نظامية وصل عددهم إلى ما يقارب 480 ألف يمني، لافتا إلى أن مدينتي الرياض وجدة حازتا النسبة الأكبر من عملية تصحيح الأوضاع، مقارنة بالمدن والمناطق الأخرى.

وقال إن جهود المملكة مع الأشقاء في دول الخليج، تبعث على التفاؤل والنجاح، إضافة إلى تبنيهم عقد مؤتمر دولي لإعادة إعمار اليمن، وفق ما نص عليه بيان القمة الخلجية التي اختتمت في الرياض مؤخرا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8471
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©