الصفحة الرئيسية / محليات / محافظ عدن يفتتح المرحلة الأولى من مشروع تأهيل مستشفى الجمهورية
محافظ عدن يفتتح المرحلة الأولى من مشروع تأهيل مستشفى الجمهورية
الثلاثاء, 15 ديسمبر, 2015 09:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ عدن يفتتح المرحلة الأولى من مشروع تأهيل مستشفى الجمهورية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
افتتح محافظ عدن عيدروس الزبيدي، الثلاثاء، المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي الذي تم تنفيذه بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

وعقب الإفتتاح طاف المحافظ ومعه وكيل المحافظة خالد الجعيملاني، وفريق الهلال الأحمر في أقسام المشروع الذي تضمن إعادة تاهيل الطابقين الاول والثاني وغرفة العمليات والطورائ والمختبر الطبي وتزويده بالأجهزة الطبية اللازمة.

واستمع محافظ عدن من رئيس هيئة المستشفى الدكتور علي صالح الى شرح حول الإنجازات التي تحققت والمعدات والأجهزة الطبية المقدمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة كمساعدة إنسانية لإخوانهم في عدن.

وشملت المرحلة الثانية من المشروع إعادة تاهيل الطابق الثالث والرابع من المبنى والتي تحوي أقسام أمراض التمديد وأقسام التخصصات الجراحية والأقسام الخاصة.

وعبر الزبيدي عن سعادته باعادة فتح المستشفى الأهم في المحافظة، مشيدا بدور الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي على ماقدموه من دعم سخي في تمويل هذا المشروع الخدمي والصحي الهام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12816
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©