الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ضبط مقيم يمني تلاعب بـ"فتاة سعودية" عبر موقع الزواج وهددها بنشر صورها
ضبط مقيم يمني تلاعب بـ"فتاة سعودية" عبر موقع الزواج وهددها بنشر صورها
الاربعاء, 16 ديسمبر, 2015 09:47:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضبط مقيم يمني تلاعب بـ"فتاة سعودية" عبر موقع الزواج وهددها بنشر صورها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أطاح رجال البحث والتحري الجنائي السعودي، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمقيم يمني؛ تلاعب بعدد من النساء عبر موقع إلكتروني لإعلان الراغبين في الزواج.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فقد نشأت علاقة هاتفية عن طريق أحد المواقع التي يتقدم فيها بعض الشباب لإعلان الرغبة في الزواج، بين إحدى الفتيات ومقيم يمني، وبعد اتصالات كثيرة، ووعود بالزواج، حصل المقيم على صور للفتاة، وتلاعب بها، وحصل على موعد معها في إحدى الشقق، وتحرش بها، وصوَّرها في أوضاع مخلة، وكشف لها عن خبث نواياه.

وأضاف المصدر بأنه بعد أيام عدة اتصل المقيم بالفتاة، وابتزها، وطلب منها مقابلته، إلا أنها رفضت، وطلبت منه أن يسترها، وعندها هددها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ فتقدمت ببلاغ لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع العزيزية)، الذين مرروا البلاغ لشعبة البحث والتحري، التي تولت بدورها متابعة الجاني، ورصد تحركاته، والإطاحة به، وبتفتيش الجهاز الجوال الخاص بالمقيم عُثر بحوزته على صور ومقاطع فيديو لعدد من الفتيات المغرر بهن؛ فتم تسليم المضبوطات والمبتز لشرطة العزيزية، التي تولت ملف القضية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4479
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©