الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مواصفات "آيفون 7" بين يديك ..تعرف عليها
مواصفات "آيفون 7" بين يديك ..تعرف عليها
الأحد, 20 ديسمبر, 2015 06:46:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذه مواصفات "آيفون 7" غير المسبوقة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
هذه مواصفات "آيفون 7" غير المسبوقة

*يمن برس - متابعات
أكدت العديد من التقارير أن هاتف آيفون 7 سيدعم بشاشة قوية غير قابلة للكسر أو لخدش، وهي الميزة التي نجحت “أبل” فيها خلال السنوات الماضية، فمع تزايد شكاوى المستخدمين من شاشة هواتف آيفون، إلا إنها أصلحت هذا العيب في هاتفي “آيفون 6” و “آيفون 6s”، وستتخلص منه بشكل نهائي في هاتف آيفون 7، حيث تختبر الشركة شاشات فائقة التطور، لا توفر فقط القوة لكنه أيضا تقدم ميزة المجسمات ثلاثة الأبعاد لتمكن المستخدمين من رؤية المحتوى بشكل مجسم ثلاثي الأبعاد، وهي الميزة التي توقعها الكثيرون في هاتف آيفون 6 لكن خيب أبل الآمال.
 
أما بالنسبة لحجم الهاتف فاختلفت آراء الخبراء في هذا الأمر، البعض يتوقع أن تلتزم أبل بشاشة بحجم 4,7 بوصة، بينما يرى البعض الآخر أن شاشة هاتف آيفون 7 من الممكن أن تصل إلى 5 بوصة.
 
المواصفات الداخلية لهاتف آيفون 7: ستدعم “أبل” هاتف آيفون 7 بذاكرة وصول عشوائي “رام” تصل إلى 4 جيجابايت ليتمكن من مواكبة الهواتف الذكية الأخرى، وليتفوق الهاتف الجديد على الهواتف المنافسة، خاصة مع انتظار مستخدمي هواتف سامسونج مفاجأة كبيرة في هاتف جلاكسي s7.
 
أما بالسنبة للمعالج فستزود أبل هاتفها بمعالج قوي A10 ليصبح آيفون 7 الإسرع على الإطلاق، ليمكن مستخدمه من أداء كل المهام في أسرع وقت ممكن، وليستجيب هاتف آيفون 7 لكافة أوامر مستخدمه على الفور دون تأخر.
 
أما ذاكرة الهاتف فيتوقع الكثير من الخبراء أن تتخلص أبل من سعة 16 جيجابايت، وتبدأ السعة التخزينية لهاتف آيفون 7 من 32 جيجابايت، خاصة بعد أن أصبحت 16 جيجابايت غير كافية مع زيادة حاجة المستخدم لكم كبير من التطبيقات والملفات.
 
كاميرا آيفون 7: ستصبح كاميرا آيفون 7 الأكثر تطورا في سلسلة هواتف ايفون، حيث يتزودها أبل بعد من التقنيات التي تجعلها قادرة على التقاط أدق التفاصيل الممكنة بوضوح شديدة وسرعة فائقة، إذ سيبلغ دقة الكاميرا 10 ميجابيكسل لتتفوق على كاميرات هواتف آيفون السابقة.
 
تصميم آيفون 7: ينتظر عشاق شركة أبل أن يصبح هاتف آيفون 7 الأنحف على الإطلاق، وهو الأمر الذى أكده عدد من الخبراء، فسيتفوق آيفون 7 على جميع هواتف آيفون السابقة من حيث السمك، خاصة بعد أن أصبح المستخدمون في حاجة دائمة إلى هواتف خفيفة ونحيفة يمكن وضعها في أي مكان دون اصابتها بتلف.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3264
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©