الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / كم دولاراً يجني كرستيانو رونالدو من "التغريدة" الواحدة؟
كم دولاراً يجني كرستيانو رونالدو من "التغريدة" الواحدة؟
الثلاثاء, 22 ديسمبر, 2015 05:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كم دولاراً يجني كرستيانو رونالدو من "التغريدة" الواحدة؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - هافينغتون بوست عربي
يعدّ قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو واحداً من بين أفضل اللاعبين على مرّ التاريخ - بحسب محبيه -، لكن تميزه لا يقتصر على “الساحرة المستديرة”.
 
فبحسب موقع The Sport Bible، فإن هدّاف ريال مدريد الإسباني يعد من أكثر مغردي العالم تقاضياً للمال نظير كل حرفٍ يكتبه على تويتر، فهل تعرف كم يتقاضى عن كل حرف يكتبه؟
 
لم تكن شائعةً أن يعلن ريال مدريد أن مهاجمه يتقاضى أجراً أساسياً يصل إلى 21 مليون يورو في العام، لكنه في الوقت نفسه يتقاضى ثروةً من الإعلانات تقدر بنحو 230 ألفاً و366 يورو عن كل تغريدة.
 
بالتفاصيل، فإن الـ “دون” يجني 1645 يورو نظير كل حرف من أحرف التغريدة الـ 140، وذلك لأن مجموع المعجبين لديه على حساباته عبر الشبكات الاجتماعية يتجاوز الـ 167 مليون معجب!
 
ورغم ذلك، فإن رونالدو لا يتصدر قائمة نجوم الرياضة الأعلى كسباً للمال من خلال الشبكات الاجتماعية، بل يحتل نجم كرة السلة الأميركي الصدارة ليبرون جيمس بيتقاضيه نحو 125 ألفاً و638 يورو، حيث يملك 23.6 مليون متابعاً على تويتر، بينما تخلو القائمة من اسم اللاعب كرة القديم الشهير ليونيل ميسي لعدم امتلاكه حساباً رسمياً على تويتر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
24486
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©