الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السعودية : أغرب وفاة ليمنيين تثير حيرة شرطة جدة
السعودية : أغرب وفاة ليمنيين تثير حيرة شرطة جدة
الاربعاء, 23 ديسمبر, 2015 02:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية : أغرب وفاة ليمنيين تثير حيرة شرطة جدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قضت رائحة أسماك “اللخم” على مقيمين يمنيين، درجا على تحويل مسكن شعبي بحي الحرازات بجدة إلى مصنع لإنتاج الأكلة الحضرمية الشهيرة.
 
العثور على المتوفيين جاء مصادفة بعد افتقادهما من قبل صديقين لهما من بني جلدتهما، توجها لمنزلهما بعد غيابهما لمدة يومين، حيث وجدا مطروحين على الأرض ولا يحركان ساكنا، مما دفعهما لإبلاغ الأمن الجنائي والتحقيقات الجنائية في شرطة جدة.
 
الفرق الأمنية ضربت طوقا أمنيا على الموقع الذي عثر على الجثتين بداخله، وكان عبارة عن مسكن شعبي اتضح من المعاينة الأولية أنه يستخدم كمعمل لإنتاج أسماك اللخم الذي غطى المكان، فيما لم يظهر في الموقع أي آثار عنف أو خلع للأبواب قد تشير إلى وجود عمل جنائي، حيث كانت جثتا المتوفيين خاليتين من الطعنات والكدمات، مما رجح أن سبب الوفاة ناتجة من اشتمام رائحة نفاذة صادرة عن الأكلة.
 
مصادر أمنية أكدت استمرار التحقيقات في الحادثة بهدف استبعاد كل الشبهات فيها، وتاليا إحالتها لجهات الاختصاص، فيما جرى نقل جثتي المتوفيين إلى ثلاجة الموتى.
 
يشار إلى أن اللخم أكلة حضرمية تعتمد على تجفيف السمك عن طريق وضع الملح عليه ووضعه تحت أشعة الشمس بعيدا عن القوارض، ويترك لأشهر مما يتسبب في ظهور رائحة نفاذة في المواقع المغلقة قد تكون سببا في الاختناق والوفاة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4635
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©