الصفحة الرئيسية / محليات / وصول مساعدات طبية وغذائية كويتية لليمن
وصول مساعدات طبية وغذائية كويتية لليمن
الخميس, 24 ديسمبر, 2015 03:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وصول مساعدات طبية وغذائية كويتية لليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
وصلت مساعدات مختلفة من الكويت إلى محافظة عدن تشمل 20 حاوية أدوية، وإلى محافظة أرخبيل سقطرى تضم 2000 سلة غذائية، وذلك في إطار المساعدات الكويتية لإغاثة الشعب اليمني جرّاء معاناته نتيجة حرب ميليشيا المتمردين التابعة لجماعة الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح، ضد اليمن واليمنيين.

وتسلّم محافظ محافظة عدن عيدروس قاسم الزُبيدي، أمس، شحنة أدوية مكونة من 20 حاوية مقدمة من اللجنة الطبية في اللجنة العليا للإغاثة في الكويت للمستشفيات في مختلف محافظات اليمن، عبر صندوق إغاثة المرضى ممثل اللجنة الكويتية في اليمن.

وعقب استلام شحنة الأدوية الكويتية، ثمن محافظ عدن الأدوار الإيجابية الكويتية من خلال تقديم المساعدات الإنسانية لأشقائهم .

ووصلت باخرة تحمل 2000 سلة غذائية من دولة جيبوتي إلى ميناء سقطرى، مقدمة من الكويت ممثلة بالهلال الأحمر الكويتي، بهدف الحد من تدهور الأوضاع الإنسانية وتخفيف معاناة الشعب اليمني.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية هلال الساير، تم شراء مواد غذائية من السوق المحلي في جيبوتي بما يعادل 2000 سلة مواد غذائية، ويجري العمل على سرعة إنجاز مشروع الإغاثة الكويتية، ووصول المعونة إلى مستحقيها وفق خطط مدروسة من جميع الجهات المشاركة في عملية الإغاثة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9348
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©