الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الإطاحة بـ«نصاب يمني» تلاعب بعشرات المتسوقين بمواقع للبيع
الإطاحة بـ«نصاب يمني» تلاعب بعشرات المتسوقين بمواقع للبيع
السبت, 26 ديسمبر, 2015 09:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإطاحة بـ«نصاب يمني» تلاعب بعشرات المتسوقين بمواقع للبيع

*يمن برس - الرياض
نجح رجال البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة "مكة المكرمة" من الإطاحة بمقيم من جنسية يمنية استخدم 55 اسماً وهمياً للتلاعب بضحاياه من خلال مواقع بيع مشهورة واختلس منهم مبالغ عديدة.

وفي التفاصيل، تلقت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة بلاغاً من الجهات الأمنية بشرطة المنطقة الشرقية تفيدهم بوجود شخص تلاعب بأحد المواطنين بالدمام وباع له جهاز الألعاب بلايستيشن واستلم مبلغاً مالياً منه عن طريق موقع شهير للبيع ولم يرسل الطلبية، وقام بتغيير رقم هاتفه ويتواجد في العاصمة المقدسة.

وصدرت توجيهات مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد سالم القرني بالبحث عن الجاني والقبض عليه وتولت شعبة البحث والتحري تتبع الجاني بإشراف من قائد الشعبة المقدم فيصل القرني، وتمكن رجال البحث من تحديد موقع الجاني من خلال جمع المعلومات واتضح تواجده في أحد مخططات الشرائع شرق مكة وتم الوصول إليه والقبض عليه يوم الخميس قبل الماضي وبالتحقيق معه اعترف بتنفيذه أكثر من ستين عملية نصب واحتيال .

وذكر مصدر لصحيفة "سبق" السعودية أن المقيم في حال تلقيه شكوى من إدارة الموقع الذي ينصب فيه على عملائه يقوم فوراً بتغيير اسم الدخول "اليوزر نيم" الخاص به ويدخل باسم آخر ويتلاعب بعميل آخر .

وبحسب المصادر فإن الجاني تم توثيق اعترافاته وجاري نقله إلى شرطة منطقة الدمام لإكمال ملف التحقيق معه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3449
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©