الصفحة الرئيسية / محليات / «الرحمة العالمية» تنفذ حملة إغاثية طبية للشعب اليمني
«الرحمة العالمية» تنفذ حملة إغاثية طبية للشعب اليمني
السبت, 26 ديسمبر, 2015 12:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«الرحمة العالمية» تنفذ حملة إغاثية طبية للشعب اليمني

*يمن برس - حضرموت
نفذت «الرحمة العالمية» التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي بالتعاون مع مبرة الساير الخيرية برنامجا إغاثيا طبيا تدريبيا في مدينة حضرموت اليمنية، والتي تعاني من أوضاع بالغة السوء بسبب قلة المواد الغذائية والمشتقات النفطية والمياه، بمبلغ قدره 40 ألف دينار كويتي، ولمدة شهر كامل.

وفي هذا الصدد قال رئيس القطاع العربي في الرحمة العالمية بدر بورحمة: تم توزيع مساعدات غذائية على 100 أسرة يمنية (أي حوالي 500 فرد)، كما تم القيام بحملة طبية استهدفت 1200 مريض اشتملت على أدوية لمعالجة أمراض العيون والباطنية، كما تم القيام بدورات تدريبية في مجال الكوارث للعاملين في المجال الإغاثي.

وأكد أن «الرحمة العالمية» مستمرة في حملاتها الإغاثية إلى الشعب اليمني لتوفير الاحتياجات الأساسية من خلال توفير المواد الغذائية والإغاثية والمياه، وتوفير الخدمات الصحية، لافتا إلى أن الرحمة العالمية تسارع الخطى لمواصلة جهودها الإغاثية لأهلنا في اليمن بالتعاون مع شركائها، مشيرا إلى أن الوقوف بجانب الشعب اليمني بات ضرورة لإعادة اللاجئين إلى وطنهم والنازحين إلى بيوتهم مع رسم البسمة والأمل في نفوس أشقائنا، في ظل استمرار هذه الأزمة التي أضرت بعشرات الآلاف من الأسر، وتسببت في تشريد ونزوح مئات الآلاف، حيث غدا كثير منهم في العراء لا يجدون المأوى الذي يسترهم ويحفظ لهم أمنهم، ولا الغذاء أو الماء الذي يعينهم على العيش والحياة.

وأوضح بورحمة أن الحملات التي تقوم بها «الرحمة العالمية» لإغاثة الشعب اليمني الشقيق تأتي استجابة فورية وعاجلة لنداء الأخوة والواجب تجاه الأشقاء في اليمن، وتلبية احتياجاتهم التموينية والطبية وغيرها، مساندة لهم في ظل الظروف التي يمرون بها جراء الأحداث الجارية هناك.

وأوضح بورحمة أن المساعدات العاجلة وتوفير الحاجات الضرورية التي قدمتها «الرحمة العالمية» أسهمت في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والأيتام والمحتاجين والمصابين والأسر المتضررة جراء الأحداث الدامية التي يمر بها الشعب اليمني الشقيق، وأوضح بورحمة أن موقع «الرحمة العالمية» الإلكتروني KHAIRONLINE.NET  تتوافر به كل التفاصيل عن مشاريع الرحمة وأخبار فعالياتها، ويمكن متابعتها، بجانب توفير خدمة المتبرعين، عبر الاتصال المباشر على هاتف رقم 1888808.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10763
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©