الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / بطلة « العشق الممنوع» تسجن طالب إيراني لسبب غريب!
بطلة « العشق الممنوع» تسجن طالب إيراني لسبب غريب!
الثلاثاء, 29 ديسمبر, 2015 10:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنانة التركية هازال كايا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الفنانة التركية هازال كايا

*يمن برس - متابعات
ذكرت صحيفة “Radikal” التركية أن الفنانة التركية “هازال كايا”، تقدمت بطلب رسمي إلى مديرية الهجرة بعدم السماح للطالب الإيراني عيسى كريمي (٢٧ عاماً) بالإقامة في البلاد، بسبب الإزعاج الذي يسببه لها.
 
وكان كريمي يُرسل الهدايا والرسائل بشكل دائم إلى مكان عمل كايا مستخدماً كلمات “حبيبتي، زوجتي، روحي”، ما جعل “معشوقته” تُقدم دعوى ضده، فتم اعتقاله وإصدار قرار يمنعه من الاقتراب منها لمدة 4 أشهر.
 
لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد حيث، بل أصدر المدعي العام التركي تعليمات للقسم المتخصص بالعنف ضد المرأة ببدء التحقيقات حول الإزعاجات المتكررة التي تتعرض لها الفنانة، وعليه أجرت السلطات عملية فحص وتدقيق بالرسائل المُرسلة من كريمي عبر فيسبوك، والمتضمة عبارات الغزل والحب لكايا.
 
من جانبها، استغلت الحسناء البالغة من العمر 25 عاماً معرفة أن كريمي يعاني من مشاكل في الإقامة بتركيا، فسارعت بتسجيل طلب في مديرية الهجرة يمنع الشاب الإيراني من البقاء في البلاد.
 
من ناحيته، قال الشاب الإيراني الذي يدرس الطب في تركيا في إفادته، ”أعترف أني أرسلت لها الهدايا، لكنني لم أذهب إلى منزلها ولم أجتمع بها وجهاً لوجه، وبالتأكيد لن ألحق الأذى بها أبداً. أنا أحبها جداً، حتى أنني أريد الزواج منها”.
    
 
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8330
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©