الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / برشلونة يتطلع لإنهاء العام بطريقة احتفالية
برشلونة يتطلع لإنهاء العام بطريقة احتفالية
الثلاثاء, 29 ديسمبر, 2015 10:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
برشلونة يتطلع لإنهاء العام بطريقة احتفالية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الجزيرة
يأمل برشلونة حامل اللقب والمتصدر ألا يعكر ريال بيتيس الاحتفال بإنجازات 2015، وذلك عندما يختتم العام بمواجهته غدا الأربعاء في المرحلة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ويعتزم برشلونة توديع العام باستعراض الكؤوس الخمس التي حصدها في 2015، التي كان آخرها كأس العالم للأندية التي توج بها على حساب ريفر بليت الأرجنتيني، أمام جمهوره في ملعب "كامب نو" قبل مواجهة ريال بيتيس في مباراة تبدو في متناوله، لكن عليه تجنب سيناريو مباراتيه الأخيرتين حين تقدم على فالنسيا 1-صفر ثم ديبوتيفو لا كورونيا 2-صفر قبل أن يكتفي في نهاية المطاف بالتعادل 1-1 و2-2 على التوالي.
 
ويتصدر فريق المدرب لويس أنريكي الترتيب برصيد 35 نقطة، وبفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد مع مباراة ضد مضيفه سبورتينغ خيخون تأجلت من المرحلة الـ16 بسبب مشاركاته في كأس العالم للأندية.
 
ويدين النادي الكتالوني بتواجده في الصدارة إلى مالقة الذي ألحق في المرحلة السابقة بأتلتيكو مدريد هزيمته الأولى في المراحل العشر الأخيرة بالفوز عليه 1-صفر.
 
ويعول برشلونة كالعادة على الثلاثي الهجومي الضارب المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز من أجل تخطي عقبة بيتيس الذي لم يحقق سوى فوز واحد في المراحل الخمس الأخيرة.
 
وسيكون على أنريكي التعامل مع المباريات بحنكة من أجل توفير جهود لاعبيه، إذ تنتظر فريقه بين سبع وتسع مباريات في الشهر الأول من العام القادم، بينها ثلاث مواجهات في غضون 15 يوما مع جاره إسبانيول الذي يلتقيه في الدوري السبت المقبل وفي ذهاب وإياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس في 6 و13 الشهر المقبل، وفي حال فوزه عليه في الكأس سيكون من المؤكد خوضه تسع مباريات في غضون 31 يوما.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2062
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©