الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / نشطاء يمنيون يعقدون مؤتمرا بالقاهرة لعرض صور انتهاكات الحوثيين في حرب 2015
نشطاء يمنيون يعقدون مؤتمرا بالقاهرة لعرض صور انتهاكات الحوثيين في حرب 2015
الخميس, 31 ديسمبر, 2015 05:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيات الحوثي تشن قصفاً عنيفاً على أحياء مدينة تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مليشيات الحوثي تشن قصفاً عنيفاً على أحياء مدينة تعز

*يمن برس - متابعات
ينظم عدد من صحفيين وأساتذة قانون بمحافظة عدن باليمن، معرض مصور لانتهاكات حرب صيف 2015م بعنوان "عدن تتحدث"، ويتضمن المعرض الذي سيقام في مصر، توثيق مصور للانتهاكات الحوثية ضد الأبرياء، إضافة لتلك الانتهاكات المتعلقة بتدمير البنية التحتية في المدينة.
 
ويأتي المعرض المزمع انعقاده بالقاهرة، في الثاني من شهر يناير 2016 م، بمجهود شبابي من أبناء مدينة عدن، ليلقي الضوء على جرائم المليشيات الانقلابية (ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح) ضد المدنيين باليمن والموثقة بكافة الوسائل الإعلامية المصورة والمسجلة، إضافة إلى الإحصائيات الحقوقية للتك الانتهاكات.
 
ويهدف فريق "عدن تتحدث" من خلال المعرض إظهار الحقيقة الغائبة عن العالم العربي نتيجة للتعتيم الإعلامي الكبير خلال الحرب المفروض على المدينة من قِبل الميليشيات الانقلابية، كما يسعى إلى تسليط الضوء على تلك الانتهاكات سواء تلك الواقعة على المدنيين بكافة شرائحهم وفئاتهم، وتلك التي استهدفت البنية التحتية ناهيك عن التدمير الممنهج للمدينة خلال تلك المدة.
 
كما يشمل المعرض المصور إحصائيات لأعداد القتلى والجرحى إضافة إلى العائلات التي هجرت بسبب القصف العشوائي من قِبل الميليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع صالح على المنازل؛ والأوضاع المأساوية التي عاشتها مدينة عدن من حصار وتدمير منذ بداية حرب صيف.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1759
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©