الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الفنانة بلقيس ترتدي الحجاب في أول أيام العام 2016 (صورة)
الفنانة بلقيس ترتدي الحجاب في أول أيام العام 2016 (صورة)
الجمعة, 01 يناير, 2016 11:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنانة بلقيس ترتدي الحجاب في أول أيام العام 2016 (صورة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
شاركت المطربة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها صورة التقطت لها وهي بداخل سيارتها، وبدت بلقيس على غير المألوف وهي ترتدي حجاب أسود غطى كل شعر رأسها، وعباءة من ذات اللون، فيما حافظت على مكياج فاخر أبرز عينيها برموش طويله.

وكتبت بلقيس منشور لها على صفحتها الخاصة على فيس بوك رفقة الصورة :"أول جمعة من هذا العام اللهم بارك لنا ولكم فيها"، لينقسم متابعيها بين من يرد عليها تهنئتها وآخر ينتقدها لجهة تناقض ما ترتديه مع مكياجها ومع ظهورها أمس في منشور بنهاية العام، فيما اتجه آخرين لسؤالها الاستمرار في ارتداء الحجاب.

وكانت المطربة نشرت مع قرب انتهاء العام المنصرم صورة لها وهي بفستان قرمزي اللون ومكياج هادئ أبرزا أنوثتها، وهنئت متابعيها متمنية أن يكون العام فاتحة خير وسلام على الوطن العربي، وفي تهنئة أخرى لها على تويتر قالت بلقيس أنها تشعر بأن العام الجديد سيكون الأجمل بالنسبة لها.

إلى ذلك ظهرت المطربة على غلاف مجلة شباب 20 والتي تعتبر مجلة الشباب العربي الأولى، وتتحدث فيها بلقيس عن حياتها وبحسب العنوان فإنها تحدثت عن فارس أحلامها والذي قالت أنه سيكون في الثلاثينات من عمره.
وتنتظر بلقيس الحدث الأهم في حياتها وهو عرض مسرحية "الفارس" والتي تبدأ عروضها في دبي خلال 6-9 يناير الجاري، وهي ملحمة غنائية مستوحاة من 30 قصيده للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتشارك فيها المطربة الفنان اللبناني غسان صليبا دور البطولة.

يمن برس - الفنانة بلقيس ترتدي الحجاب في أول أيام العام 2016 (صورة)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9301
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©