الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إطلاق كاميرا بدقة 100 ميغابكسل وهذا سعرها
إطلاق كاميرا بدقة 100 ميغابكسل وهذا سعرها
الثلاثاء, 05 يناير, 2016 05:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إطلاق كاميرا بدقة 100 ميغابكسل وهذا سعرها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت شركة "فيز وان" بالتعاون مع شركة سوني عن مستشعر تصوير جديد بدقة 100 ميغابكسل لاستخدامه في كاميرتها الرقمية "فيز ون إكس إف 100 ميغابكسل.
 
وقالت الشركة الدنماركية المتخصصة في مجال برمجيات ومعدات التصوير الرقمي عالية المواصفات، إن كاميرتها الجديدة XF 100MP مع مستشعرها الجديد القادر على التصوير بدقة 100 ميغابكسل "تجمعان الدقة العالية مع التصوير بالمدى الديناميكي العالي والاستجابة واسعة الزاوية على نحو استثنائي".
 
وأوضحت شركة "فيز وان" في بيان لها أن الكاميرا الجديدة تقدم لوناً بعمق 16 بت، مع مدى ديناميكي عالٍ، وحساسية عالية للضوء تتراوح بين 50 و 12800، إضافة إلى زمن تعرض للضوء يبلغ 60 دقيقة.
 
وبدأت الشركة منذ أمس شحن كاميرتها الرقمية XF 100MP التي ستكون متاحة للبيع عن طريق شركائها في جميع أنحاء العالم، والتي ستأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات ودعم على مدار الساعة.
 
وذكرت الشركة أن الكاميرا الجديدة تدعم عدسات Schneider Kreuznach 80mm LS، وستتوفر مع العدسات بسعر يبلغ 48990 دولاراً أمريكياً.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4086
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©