الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / أحمد فتحي يعود للساحة الفنية ويهدي لليمن والخليج ألبوماً جديداً
أحمد فتحي يعود للساحة الفنية ويهدي لليمن والخليج ألبوماً جديداً
الجمعة, 08 يناير, 2016 10:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الموسيقار وملك العود اليمني أحمد فتحي
الموسيقار وملك العود اليمني أحمد فتحي

*يمن برس - غمدان أبو علي
أطلق الموسيقار وملك العود اليمني أحمد فتحي البومة الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان «غني حبيبي» ويتضمن الألبوم على مجموعة من الألوان الغنائية والموسيقية المختلفة من بينها الاغاني اليمنية التراثية القديمة ليكون مفاجأة العام الجديد 2016 م للجمهور اليمني والعربي ومحبي الفن الأصيل ..
 
الألبوم الجديد " غني حبيبي " من توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وسيحتوي على 8 أعمال غنائية حيث حرص الفنان والموسيقار اليمني أحمد فتحي على التعاون مع عدد من المؤلفين من بينهم  د . إبراهيم أبو طالب ومهدي رسام وحميد البلوشي وعبدالهادي الأثوري، وقام أحمد فتحي بوضع ألحان أغاني الألبوم، حيث يضم الألبوم أغنية  "قال ابن يحيى" وهي من التراث اليمني القديم ، و"محلا حبيبي" كلمات د. إبراهيم أبو طالب، "يالمسافر" كلمات حميد البلوشي، "لا محله" كلمات د. إبراهيم أبو طالب، "مسا الخير" كلمات مهدي رسام ، "حرامي" كلمات مهدي رسام، "هذي العيون" كلمات مهدي رسام، "غني حبيبي" كلمات عبدالهادي الأثوري، وهي الأغاني التي أبدع أحمد فتحي في صياغة ألحانها ليقدم من خلالها أغاني رائعة لجمهورة الكبير .
 
وأعرب الفنان والموسيقار اليمني / أحمد فتحي في أتصال هاتفي عن سعادتة بصدور البومة الغنائي الجديد " غني حبيبي " والذي تتولى توزيعة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في كافة أنحاء العالم .
 
وأشار فتحي الى أن الألبوم الجديد حظي بمتابعة جماهيرية واسعة في اليمن والخليج العربي على الرغم من أن الالبوم لم يمر على أصدارة سوى اسابيع قليلة كما حظي بإعجاب وثناء أصدقائة الفنانيين الذين لهم حضور جماهيري كبير على الساحة الفنية ..
 
وأضاف بأن العمل الغنائي الجديد تم تجهيزة بعد توقف طويل نظراً لأنشغالاتة الكثيرة في التأليف الموسيقي حيث قدم الفنان والموسيقار فتحي مؤلفاتة الموسيقية في أشهر المسارح العالمية في بريطانيا وفرنسا وأمريكا وكندا واليابان وغيرها من الدول كما انة أحيا أحتفالات جائزة نوبل للعام 2011م ..
 
وأهدى الفنان فتحي البومة الجديدة " غني حبيبي " لجمهورة في اليمن والخليج العربي ولعشاق الفن الأصيل ..
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2732
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©