الصفحة الرئيسية / محليات / مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 ألف سلة غذائية للمتضررين
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 ألف سلة غذائية للمتضررين
السبت, 09 يناير, 2016 08:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 ألف سلة غذائية للمتضررين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 100 ألف سلة غذائية في محافظة تعز، وذلك من خلال ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز وسط اليمن.
 
وستوزع السلال الغذائية على 23 مديرية بعد اعتماد معيار موحد لكل مديرية ثم مراعاة معيار عدد السكان المتضررين والنازحين من كل مديرية حيث بلغت أقل حصة للمديريات الأقل سكانا والأقل تضررا عدد 3500 سلة غذائية، في حين بلغت حصص التوزيع للمديريات الأكثر تضررا وسكانا 5500 سلة غذائية.
 
ويعد هذا المشروع مبادرة إنسانية يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة استجابة لنداءات الاستغاثة المستمرة من قبل سكان المدينة والمديريات التابعة لها.
 
حضر فعالية التدشين المخصص لذلك قيادات في السلطة المحلية بمحافظة تعز ومديرية «الشمايتين»، وقيادات ومشايخ مدينة «التربة» ورؤساء الجمعيات والمحاور المشاركة والمشرفة على عمليات التوزيع.
 
يأتي هذا التوزيع ضمن البرامج التنفيذية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوجيهات من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وبإشراف من معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11724
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©