الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / احد مؤسسي الشباب المؤمن "عزان": إيران أوقعت بيننا والجيران ثم اختبأت وراء البحار
احد مؤسسي الشباب المؤمن "عزان": إيران أوقعت بيننا والجيران ثم اختبأت وراء البحار
الإثنين, 11 يناير, 2016 02:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد عزان
محمد عزان

*يمن برس - صنعاء
قال محمد عزان انّ الإيرانيون هم من أوقع بين اليمنيين و جيرانهم، حينما ظهروا أواخر العام 2014م متباهين بأنهم انتصروا في اليمن عقب سيطرة الحوثيين على صنعاء.
 
واضاف عزان الذي كان احد المؤسسين لمنتدى الشباب المؤمن في منشور له على صفحته بالفيسبوك أن المسئولين الإيرانيون خرجوا بتصريحات قائلين : إنهم استحوذوا على العاصمة العربية الرابعة، وإن ذلك نصراً لهم ولمشروعهم.
 
وأردف: أن الإيرانيون بتلك التصريحات الرعناء وتبجحهم قدموا اليمنيين على أنهم راس حربة في المشروع الإيراني يضربون بهم من أرادوا.
 
وقال عزان: بعد ما سقطت اليمن في الفتنة والحروب اختبئ الايرانيون وراء البحار ليحارب العرب بعضهم بعضا، وحينما غضبت عليهم السعودية عَقِب الاعتداء على سفارتها، سارعوا في الاعتذار لها ومداراته.
 
و تساءل عزان: لماذا يريدون لنا أن نُقتل ونُشرد ليسجلوا بنا نصرا على خصومهم هنا أو هناك؟!، مضيفاً هذا لا يعني أن السعودية او الامريكان مبرئين من الأخطاء، لكن كان الأولى معالجة الوضع في اليمن بالطرق السلمية وبأقل الخسائر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22296
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©