الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الحوثيون يتقدمون ببلاغ للنيابة العامة ضد «علي البخيتي» بتهمة الخيانة العظمى
الحوثيون يتقدمون ببلاغ للنيابة العامة ضد «علي البخيتي» بتهمة الخيانة العظمى
الإثنين, 11 يناير, 2016 03:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يتقدمون ببلاغ للنيابة العامة ضد «علي البخيتي» بتهمة الخيانة العظمى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
نشر القيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي بلاغاً الى من يهمه الامر على صفحته بالفيس بوك قال فيه ان الهيئة القانونية في اللجنة الثورية التابعة للحوثيين" تقدمت ببلاغ ضده الى مكتب النائب العام بتهمة الخيانة العظمى.

ووصل قبل أيام الكاتب وعضو مؤتمر الحوار السابق، علي البخيتي، إلى العاصمة صنعاء في زيارة مفاجأة وغير معروفة الأسباب بعد استقراره منذ أشهر في العاصمة اللبنانية "بيروت".

"نص المنشور"

بلاغ الى من يهمه الأمر:
- الهيئة القانونية في الجنة الثورية التابعة لأنصار الله "الحوثيين" تقدمت ببلاغ ضدي –عريضة اتهام- الى مكتب النائب العام يوم الأربعاء الماضي 6 يناير 2016م بتهمة "الخيانة العظمى" و "تأييد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن"، نفس التهمة التي وجهتها نفس الهيئة لهادي ومن تم تقديمهم غيابياً للمحاكمة بجانبه.
- النائب العام -المعين من قبل الحوثيين- الاستاذ حمدي عبدالقادر حكمت لم يكن موجود وقت تقديم الشكوى ضدي، وكان يرقد ساعتها في مستشفى آزال بصنعاء نتيجة تعرضه لاعتداء على يد الحوثيين في دار الرئاسة وأغمي عليه بعد رفضه التوقيع على قائمة بقرارات تقلب النيابة العامة رأساً على عقب وتمكن الحوثيين من كل مفاصلها حتى على مستوى المدن والمديريات، وهناك تكتم شديد جداً على الموضوع.
- المحامي العام الأول ونائب النائب العام الأستاذ/ عباس الجرافي أحال الشكوى الموجهة ضدي بتهمة "الخيانة العظمى" الى النيابة الجزائية المتخصصة.
-لا توجد معلومات لدي أين وصلت الإجراءات في الشكوى ضدي بعد استلامها من النيابة الجزائية المتخصصة.
- أنا مسافر غداً الى بيروت، ولا أريد أن يتم اتهامي بالهرب، من أراد توقيفي عليه فقط احضار أي اخطار الى مكتبي في حي شهران بالنهدين، وحتى اخطار الى بيروت عبر الدي اتش ال –مشفوعاً بقرار الاتهام- وسأعود فوراً.
- لا أريد العودة الى السجن من جديد بعد خروجي من سجن الأمن السياسي في 2008م بسبب دفاعي عن الحوثيين، لكن في حال سجني وتوجيه التهمة لي لا أريد أن يتم التضامن معي أو المطالبة بإطلاق سراحي، كل ما أريده هو أن تطالبوا بأن يتم محاكمتي على وجه السرعة وبشكل علني، لأني سأحول محاكمتي الى مُحاكة لانقلابهم، وسأوجه لهم تهمة "الانقلاب على السلطة وتقويض الدولة ومؤسساتها وتحويل الشعب الى رهينة"، إضافة الى تهمة "الاعتداء على النائب العام".
تحياتي للجميع،
المواطن/ علي البخيتي 
9 يناير 2016م
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22250
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©