الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / غداً التدريب الأساسي لأسود الرافدين قبل مواجهة اليمن
غداً التدريب الأساسي لأسود الرافدين قبل مواجهة اليمن
الإثنين, 11 يناير, 2016 04:19:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
غداً التدريب الأساسي لأسود الرافدين قبل مواجهة اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الدوحة
يضع مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم تحت 23 سنة عبدالغني شهد خطة اصطياد اليمن الذي يلتقي به في أولى مواجهات الفريقين بالبطولة الآسيوية بالدوحة التي تقام في الفترة من 12 إلى 30 يناير الجاري بمشاركة 16 منتخبا أولمبيا وذلك في السابعة بعد غد على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، حيث يخوض لاعبو أسود الرافدين تمرينهم الأساسي في الرابعة عصر غدا على الملعب رقم 3 باللجنة الفنية تحت قيادة مدرب الفريق العراقي عبدالغني شهد والذي يشارك فيه جميع لاعبي الفريق، حيث يركز شهد في تمرين الغد على الجوانب التكتيكية والنواحي الهجومية للبحث عن هدف مبكر يمنحه السيطرة على المباراة والتي تعد نتيجتها مؤثرة في مسيرة الفريق في البطولة والاقتراب من الدور ربع النهائي.
 
وكان أسود الرافدين قد دخلوا معسكرا تدريبيا في مدينة دبي الإماراتية في الرابع والعشرين من ديسمبر الماضي حتى السابع من يناير الحالي خاض خلاله ثلاث مباريات تجريبية استعدادية مع منتخبات الصين، وكوريا الشمالية، والسعودية فاز بها جميعا، كما خاض مباراة ودية مع المنتخب الأردني في العاصمة عمان قبل دخوله بمعسكر دبي فاز فيها بهدف لا شيء سجله اللاعب علي فائز، وقد اطمأن شهد على لاعبيه قبل مباراة الافتتاحية والاستقرار على التشكيلة التي يخوض بها المباراة. 
 

استبعد عبدالغني شهد مدرب المنتخب العراقي الأولمبي اللاعبين: ستار جبار، ومصطفى محمد من القائمة التي ستشارك في آسيوية الدوحة، وقد أكد مدرب العراق أن اللاعبين لديهما فرصة كبيرة للحضور مع المنتخبات الوطنية مستقبلاً، خاصة أن أعمارهما صغيرة والمستقبل أمامهما. 
 
,تقرر أن يبدأ الاجتماع التنسيقي للجنة المنظمة للبطولة اليوم للمجموعة الثالثة التي يلعب فيها المنتخب العراقي والتي تضم إلى جانبه منتخبات: أوزبكستان، وكوريا الجنوبية، واليمن.
 
,يغيب عن صفوف منتخب العراق الأولمبي تحت 23 سنة في البطولة الآسيوية التي تقام في الدوحة في الفترة من 12 إلى 30 يناير الحالي بمشاركة 16 منتخبا آسيويا لاعباه: ضرغام إسماعيل المحترف في صفوف نادي ريز سبور التركي، وهاوبير مصطفى لاعب ماستراخت الهولندي، واللذان رفضت أنديتهما السماح لهما بالانضمام للعراق لعدم إدراج البطولة في الأجندة الدولية.
 
وأكد عبدالغني شهد مدرب أسود الرافدين على صعوبة المجموعة الثالثة التي وقع فيها فريقه، مشيرا إلى ارتفاع مستويات المنتخبات المشاركة أوزبكستان، وكوريا الجنوبية، واليمن الذي شارك في بطولة غرب آسيا، الأمر الذي يؤكد على وجود منافسات شرسة في البطولة.
 
وشدد شهد على أن حظوظ العراق كبيرة في التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، وأن الفوز بأول مباراة سيمنح اللاعبين دافعا قويا قبل لقاء أوزبكستان 16 يناير ومن بعده لقاء كوريا الجنوبية 19 يناير.
 
ونوه مدرب العراق بغياب لاعبي الفريق ضرغام إسماعيل، وهايبور مصطفى المحترفين في تركيا وهولندا وأن هناك من يعوض غيابهما، مرشحا في الوقت نفسه المنتخبين الكوري الجنوبي، والياباني للصعود إلى الدور ربع النهائي للبطولة.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2450
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©