الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني يتهم صحة جازان بتجاهل البت في قضية استئصال رحم زوجته
يمني يتهم صحة جازان بتجاهل البت في قضية استئصال رحم زوجته
الثلاثاء, 12 يناير, 2016 07:41:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مدينة جازان (صورة تعبيرية - ارشيف)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مدينة جازان (صورة تعبيرية - ارشيف)

*يمن برس - متابعات
 اتهم يمني صحة جازان بتجاهل البت في قضية زوجته التي تعرَّضت لخطأ طبي، تسبب في استئصال رحمها قبل قرابة الـ6 أشهر أثناء ولادتها بأحد المستشفيات الخاصة.

وقال حسن مهيوب لصحيفة "سبق" السعودية إنَّه لا يزال ينتظر منذ ستة أشهر نتائج التحقيق في الشكوى التي تقدَّم بها إلى صحة جازان ضد أحد المستوصفات الخاصة في أبوعريش؛ بتهمة التسبب في استئصال رحم زوجته، وحرمانها النسل مدى الحياة.

وكانت التقارير الصادرة عن مستشفى الملك فهد المركزي قد بينت وجود نزيف حاد في الرحم.

وقال مهيوب: "بحسب إفادة الطبيبة المرافقة للمريضة أثناء نقلها، وسجل في التقرير _زود "سبق" بنسخ منه_ كان لديها تمزق في عنق الرحم، وفي ضوء ذلك أجريت لها الغرز، إلا أنَّ التقرير الصادر عن مستشفى الملك فهد أكد عكس ذلك، حيث تم إزالة الغرز واستئصال الرحم حرصاً على حياتها، مما يؤكد ارتكاب خطأ طبي فادح بحق زوجتي".

يذكر أنَّ "سبق" تابعت القضية في حينه، حيث تقدم الزوج وقتها بشكوى رسمية إلى وزارة الصحة والإمارة، يطالب فيها بفتح تحقيق مع المستوصف الخاص؛ لمعاقبة المتسببين في استئصال رحم زوجته.

وأكَّد المتحدث الرسمي في صحة جازان حسين معشي حينها لـ"سبق" صحة الشكوى، مشيراً إلى إحالتها إلى لجنة النظر في مخالفات القطاع الصحي الخاصة للتحقيق، إلا أنَّ النتائج لم تصدر حتى الآن، حسبما أكد الزوج في شكوى تلقتها "سبق"، مناشداً وزير الصحة بالتدخل لإنصاف زوجته.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2492
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©