الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الجوازات السعودية: تعلن التمديد لـ 420 ألف زائر يمني
الجوازات السعودية: تعلن التمديد لـ 420 ألف زائر يمني
الاربعاء, 13 يناير, 2016 04:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجوازات السعودية
الجوازات السعودية

*يمن برس - متابعات
أعلنت المديرية العامة للجوازات بأنه تم الانتهاء من التمديد آلياً لمدة ( ستة ) أشهر لأكثر من ( 420.000 ) زائر من الأشقاء اليمنيين حاملي ( هوية زائر ) المقيمين بالمملكة دون مراجعة إدارات الجوازات إنفاذاً لما قضى به الأمر السامي الكريم ، وذلك لمن قام بسداد رسم تمديد هوية زائر عبر القنوات البنكية ( لنظام سداد للمدفوعات الحكومية ) خلال الفترة المحددة من تاريخ 14/3/1437هـ وحتى 24/3/1437هـ .
 
وقد بدأت الجوازات بفتح أيقونة طباعة هوية زائر اعتباراً من يوم الثلاثاء 2/4/1437هـ من خلال الخدمات الإلكترونية " أبشر " التي تتيح للمستضيف طباعة وإيصال ( هوية زائر ) بعد سداد الرسوم المستحقة للبريد السعودي ( واصل ) وتسليمها للمستضيف دون الحاجة إلى مراجعة إدارات الجوازات .
 
وأوضحت المديرية العامة للجوازات أنه من لم يتمكن من تمديد هوية زائر خلال فترة السداد المتاحة لأي سبب بإمكانه سداد رسم تمديد ( هوية زائر ) مع غرامة التأخير ثم دخول المستضيف للخدمات الإلكترونية " أبشر " وإجراء تمديد ( هوية زائر ) للمستفيد من خلال أيقونة ( تمديد هوية زائر للأخوة اليمنيين ) ثم طلب طباعتها وإيصالها عبر أيقونة ( توصيل الوثائق – هوية زائر ) ليتم بعد ذلك إرسال ( رسالة نصية ) للجوال المسجل في ( أبشر ) يحتوي على رقم الحساب لدى ( سداد ) الخاص بالبريد السعودي ليتمكن المستضيف من سداد الرسوم المستحقة عبر ( القنوات البنكية للمدفوعات الحكومية ) وسيتم طباعة الهوية وتسليمها للمستضيف عن طريق البريد السعودي خدمة ( واصل )



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3143
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©