الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بالصور.. تعرف على السيارات التي يمتلكها المليارديرات
بالصور.. تعرف على السيارات التي يمتلكها المليارديرات
الخميس, 14 يناير, 2016 02:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور.. تعرف على السيارات التي يمتلكها المليارديرات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

يستطيع المليارديرات تحمل تكلفة أي شيء، بداية من السيارات الفارهة وحتى الطائرات الخاصة، وفي حين يحب بعضهم إنفاق أموال طائلة على السيارات الفخمة، لا يفعل البعض الآخر ذلك، وقد قام موقع "أرابيان بيزنس" بنشر تقرير مصور عن السيارات التي يمتلكها المليارديرات، وذلك على النحو التالي:

يمتلك ثاني أغنى رجل في العالم "أمانسيو أورتيغا" سيارة سيدان "أودي أيه 8"، وهو رجل أعمال إسباني، تقدر ثروته بـ 69,5 مليار دولار، وبالتالي فإن ثمن هذه السيارة الفخمة لا يعني شيئًا بالنسبة لثروته.

تُقدر ثروة مؤسس سناب شات والمدير التنفيذي للتطبيق "إيفان شبيغل" بـ 2,1 مليار دولار، ويمتلك الملياردير البالغ من العمر 25 عامًا سيارة فيراري.

على الرغم من أن مؤسس الفيس بوك "مارك زوكربيرج" يعد ثامن أغنى رجل في العالم، وتقدر ثروته بـ 42,6 مليار دولار، إلا أنه يمتلك سيارتين يبلغ ثمنهما أقل من 50 ألف دولار، وهما هوندا فيت، وأكورا تي أس أكس.

يعتبر مؤسس شركة مايكروسوفت "بيل جيتس" أغنى رجل في العالم، ويمتلك مجموعة من السيارات الفارهة، من بينها سيارة بورش 911، وتيربو 930، بالإضافة إلى سيارة مرسيدس يستخدمها لسفر أسرته.

يمتلك أغنى رجل أعمال في المكسيك "كارلوس سليم الحلو" سيارة "بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير"، وفقًا للعديد من وكالات الأنباء، إلا أنه ليس هناك خبر مؤكد عن السيارة التي يقودها، وقد صرح "الحلو" في العديد من المقابلات التلفزيونية أنه يقود سيارته بنفسه، ولم يستخدم سائق أبدًا.

تُقدر ثروة الأمير الوليد بن طلال بـ 23,1 مليار دولار، ويمتلك سيارة رولز رويس فانتوم، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من السيارات الفارهة.

يمتلك رئيس شركة أثاث إيكيا "إينجفار كامبراد" سيارة فولفو 240، على الرغم من ثروته التي تقدر بـ 36,4 مليار دولار.

تقدر ثروة "فيل نايت" مؤسس شركة "نايك" بـ 25,1 مليار دولار، ويمتلك سيارة أودي آر 8.

تمتلك سيدة الأعمال الأمريكية وأرملة ستيف جوبز "لورين باول" سيارة أودي أيه 5، وتقدر ثروتها بـ 19,5 مليار دولار.

تُقدر ثروة "جيم والتون" الابن الأصغر لسام والتون مؤسس أكبر متاجر التجزئة في العالم وول مارت بـ 31,2 مليار دولار، ويمتلك سيارة ناش هيلي منذ عقود.





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3853
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©