الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / منتخب اليمن الوطني يخسر بالخمسة من كوريا ومطالبات بإقالة امين عام الاتحاد (فيديو الأهداف)
منتخب اليمن الوطني يخسر بالخمسة من كوريا ومطالبات بإقالة امين عام الاتحاد (فيديو الأهداف)
الأحد, 17 يناير, 2016 12:11:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منتخب اليمن الوطني يخسر بالخمسة من كوريا ومطالبات بإقالة امين عام الاتحاد (فيديو الأهداف)

*يمن برس - عباد الجرادي
خسر منتخبنا اليمني الاولمبي مباراته الثانية من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة اهداف نظيفة سجلتا بالشوط الاول ثلاثة اهداف ثم عاود المنتخب الكوري التعزيز هدفين بالشوط الثاني ضمن تصفيات  الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم الى جواره كلا من اوزباكستان -كويا الجنوبية - العراق، وتحتضنها قطر خلال الفترة من 12 الى 30 الشهر الجاري.

بهذه النتيجة القاسية طالب مئات الرياضيين والناشطين بمحاسبته امين عام اتحاد كرة القدم حميد شيباني الذي حملوه مع اتحاده المسئولية الكاملة لهذا الفشل الذريع الذي يرافق المنتخب منذ سنين ولم يحرك فيهم ساكن.
 
واتهم رياضيين بصفحات التواصل الاجتماعي حميد شيباني بالمتاجرة باسم الوطن واستغلال وضع البلاد والاهتمام بمسائل شخصية وليس العمل لأجل المنتخب وتذليل الصعاب والوقوف معه خلال معسكر المنتخب لاسيما تواجده المستمر بدولة قطر ولم يزور المنتخب اليمني الا مرة واحدة خلال 6 اشهر.
 
وحملوه المسئولة الكاملة مع اتحاده لكرة القدم لما تعرض له المنتخب من هزائم متتالية وقاسية ولم يعالج المشاكل الكبيرة التي رافقت المنتخب طيلة الستة اشهر بدولة قطر حتى نتجت مشاركة سيئة وهزائم بالجملة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2323
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©