الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بالصور.. 10 أسرار عن الطيران لن تخبرك بها المضيفات
بالصور.. 10 أسرار عن الطيران لن تخبرك بها المضيفات
الإثنين, 18 يناير, 2016 10:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور.. 10 أسرار عن الطيران لن تخبرك بها المضيفات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

نشرت صحيفة اندبندنت البريطانية 10 أسرار عن الطيران قالت إن المضيفات لن يخبرن الركاب بها، والبعض يتمنى ألا يعرفها، وتحصلت الصحيفة على معلوماتها من موقع Quora‎ ، وبعض المجلات، وإفادات عاملين سابقين في حقل الطيران.

1- سماعات الرأس المغلفة ليست جديدة، حيث توزع على الركاب بعد تنظيفها وتغليفها في كل مرة.

2- السبب الحقيقي لإطفاء الأنوار عند الهبوط ليلًا، لكي تكون مستعدًا في حالة وجود ما يستدعي إخلاء طوارئ، وتعتاد عيناك على الظلام، لترى بشكل أفضل عند الإخلاء.

3- المياه المستخدمة في القهوة والشاي غير نظيفة، حيث توضع المياه التي تستخدم لصنع القهوة والشاي في خزانات، وأحيانًا لا يتم تنظيفها.

4- المضيفات يحصلن على رواتب مقابل ساعات الطيران فقط، ومن وقت إغلاق أبواب الطائرة أما الوقت الذي يضيع في وضع الحقائب داخل الطائرة، فغير مدفوع الأجر.

5- "الدايت كولا" أصعب المشروبات في التقديم، فعلى ارتفاع 35000 قدم، يستغرق وقت لتقديمه حتى تستقر رغوتها في الكوب، ما يكفي لتقديم ثلاثة مشروبات أخرى للركاب.

6- يمكن فتح حمامات الطائرة من الخارج، وهي مسألة متعلقة بالسلامة، في حالة وفاة شخص أو إصابته داخل الحمام، أو بقائه فترة طويلة داخله.

7- الحقيقة وراء إيقاف الإلكترونيات اثناء الرحلة الجوية، هو أنها تضايق الطيارين وتزعجهم، وليس كما يقال أنها تضر بالطائرة أو تسقطها.

8- معظم الرحلات تحمل أعضاء بشرية، حيث إن عددًا كبيرًا من الرحلات الداخلية تحمل على متنها أشلاء تنقل لأغراض طبية، أو أعضاء بشرية لنقلها الى المرضى أو جثث تنقل لمكان دفنها.

9- البرق لا يضر بالطائرة، حيث إن البرق عندما يضرب الطائرة، يصيبها عادة بأضرارٍ بسيطة أو معدومة.

10- الحقيقة حول أقنعة الأكسجين، حيث يكون لديك 15 دقيقة فقط من الأكسجين من وقت سحب القناع وهو وقت أطول من المطلوب للطيار لينخفض إلى ارتفاع أدنى حيث يمكنك التنفس بشكل طبيعي، أما على الارتفاعات العالية، فلديك 15-20 ثانية فقط قبل أن تفقد الوعي.





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3424
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©