الصفحة الرئيسية / محليات / عودة الكهرباء إلى محافظة الجوف
عودة الكهرباء إلى محافظة الجوف
الاربعاء, 20 يناير, 2016 11:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عودة الكهرباء إلى محافظة الجوف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الجوف
استأنفت المحطة الكهربائية في مدينة الحزم مركز محافظة الجوف (شمال اليمن) عملها، بعد سبعة أشهر من انقطاع التيار الكهربائي، جراء التخريب الذي لحق بها خلال سيطرة مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على المدينة.

وبعد شهر من استعادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مدينة الحزم عاد التيار الكهربائي إلى المدينة، بالرغم من التخريب الذي تعرضت له المحطة الكهربائية إبان سيطرة الحوثيين وقوات صالح على المدينة، بحسب ما أوردته قناة الجزيرة الفضائية.

وقال الناطق باسم المقاومة في الجوف عبد الله الأشرف لمراسل الجزيرة إن الحوثيين وأنصارهم خربوا المحطات الكهربائية والمنشآت الحكومية، ونهبوا الممتلكات الخاصة، مما أدى إلى توقف الخدمات كلها في المحافظة.

وتراهن المقاومة الشعبية على أن تسهم عودة الخدمات الأساسية إلى المحافظة في تمهيد الطريق أمام النازحين للرجوع إلى ديارهم، لا سيما أنهم يعيشون ظروفا قاسية في صحراء العبر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10786
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©