السبت ، ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٥٧ صباحاً
بالوثائق الحوثيون ينهبون 38 مليون ريال ميزانية جهاز تفتيت الحصى بمستشفى عزان بشبوة لصالح المجهود الحربي

بالوثائق الحوثيون ينهبون 38 مليون ريال ميزانية جهاز تفتيت الحصى بمستشفى عزان بشبوة لصالح المجهود الحربي

> كشفت وثائق مسربة قيام جماعة الحوثي الانقلابية التي كانت تسيطر على عاصمة المحافظة عتق جنوب شرق اليمن بنهب الموازنة التشغيلية للمحافظة لعام 2015 م.
 
وذكر شبوة فويس ان من ضمن ما كشفته تلك الوثائق تعيينات لوكيل اول للمحافظة ويدعى احمد حسن الأمير، وشخص آخر تم تعيينه مديرا لمكتب المالية، و يدعى احمد شائف حسن من أبناء صعدة وتم تعيينهم بدون أي صفة قانونية، وجميعهم موالون لمليشيا الحوثي.
 
وكشفت تلك الوثائق صرف مبلغ ثمانية وثلاثون مليون وثمان مئة الف ريال بطريقة غير قانونية بإسم مدير مكتب المحافظ المعين من قبلهم ويدعى محمد أحمد أبو حربه كان مرصود لشراء جهاز تفتيت الحصى لمستشفى عزان لغسيل الكلى، وصادرته المليشيا لصالح ما تسميه المجهود الحربي.
 
وكشفت تلك الوثائق تواطئ محافظ الانقلابيين العميد علي الطمبالة ومشاركته لتجاوزات المليشيات في نهب موازنة المحافظة وصرفها بطرق غير قانونية.
 
وذكر المصدر ان سلطات محافظة شبوة الشرعية ممثلة بالعميد عبدالله النسي تقف عاجزة عن إيقاف العبث بأموال المحافظة التي لازالت المليشيات الانقلابية تعبث بها الى اليوم، بسبب تحكم المليشيا بميزانية المحافظة التي تخضع لتحكم وإشراف المليشيا الانقلابية في صنعاء.





الخبر التالي : بالصور.. سجل إيراني حافل بالإرهاب

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 718.00 713.00
ريال سعودي 188.00 187.00
كورونا واستغلال الازمات