الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / أغلى 12 منزلًا يستخدمها أثرياء التكنولوجيا لقضاء إجازاتهم: مارك زوكربيرج يمتلك عقارًا داخل أرض 750 فدانًا
أغلى 12 منزلًا يستخدمها أثرياء التكنولوجيا لقضاء إجازاتهم: مارك زوكربيرج يمتلك عقارًا داخل أرض 750 فدانًا
الجمعة, 22 يناير, 2016 10:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أغلى 12 منزلًا يستخدمها أثرياء التكنولوجيا لقضاء إجازاتهم: مارك زوكربيرج يمتلك عقارًا داخل أرض 750 فدانًا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - المصري اليوم
يحتاج كل شخص لأخذ إجازة من حين إلى آخر، خاصة خلال عطلة الأعياد، لكن العطلة تعني شيئا مختلفا قليلا إذا كنت مليونيرا أو مليارديرا، فمن الجزر الخاصة، والقصور الفاخرة ومنازل العطل في أفضل الأماكن السياحية، تختلف الوجهات التي يلجأ إليها مليارديرات التكنولوجيا عندما يتعلق الأمر بقضاء إجازة و الحصول على بعض الراحة و الإسترخاء.
 
وترصد مجلة «بيزنس إنسايدر» الأمريكية، أغلى منازل يقضي فيها أثرياء التكنولوجيا في العالم إجازتهم.
 
12.
في أكتوبر عام 2014، قيل إن ملياردير موقع «فيس بوك»، مارك زوكربيرج، اشترى عقارا داخل مساحة تبلغ 750 فدانا على الشاطئ الشمالي من كاواي، و قيل حينها إنه دفع أكثر من 100 مليون دولار للحوزة، والتي تتضمن شاطئ الرمال البيضاء، ومزرعة سابقة لقصب السكر.
 
11.
عندما يتعلق الأمر بملياردير «مايكروسوفت»، بول آلن، فإنه مخير بين الإبحار في أعالي البحار على أحد اليخوت الفاخرة، أوالاسترخاء في واحد من العديد من منازل العطل التي يملكها أو في جزيرة في واشنطن أو أحد عقاراته على شاطئ البحر في هاواي، ويمتلك آلن أيضا قصرا في تلة في كوت دازور تسمى فيلا ماريلاند.
 
10.
الرئيس التنفيذي لشركة Salesforce، مارك بينيوف، يحب كل شيء في هاواي فهو يرتدي قمصان هاواي للعمل و يسمي كلبه «كوا»، وهو اسم شجرة في هاواي، ويملك حوزة من 5 فدادين في الجزيرة الكبيرة، التي اشتراها بسعر 12.5 مليون دولار في عام 2000.
 
9.
إيريك شميدت رئيس «جوجل» لديه يخت بقيمة 72 مليون يدعى «واحة»، يستخدمه للإبحار إلى الريفييرا الفرنسية وغيرها من الوجهات، ويضم اليخت الكثير من وسائل الراحة، بما في ذلك حوض السباحة، والدراجات المائية، وصالة ألعاب رياضية يمكن تحويلها إلى ملهى ليلي، كما يمتلك منازل في نانتوكيت ومونتيسيتو، كاليفورنيا، بالإضافة إلى إقامته الأساسية في أثرتون.
 
8.
رئيسة HP ميج ويتمان تملك منزل الجبل في مزرعة في تيلوريد بكولورادو، ويقال إن قيمة البيت تتجاوز 4.8 مليون دولار، في حين تبلغ قيمة المزرعة نحو 18 مليون دولار، وتبرعت أيضا بالملايين للحفاظ على الأراضي المهددة بالانقراض في المنطقة، وكان آخرها قرب بحيرات ألتا.
 
7.
بيتر تيل أحد مؤسسي شركة «باي بال»، و أيضا من أوائل المستثمرين في «فيس بوك» اشترى عقارا على ساحل المحيط بمساحة 1.7 فدان في ماوي في عام 2011، ويتكون المنزل من 4 أجنحة تلتف حول بركة السباحة في الفناء، قدرت قيمتها بحوالي 27 مليون دولار.
 
6.
في أواخر عام 2014، أنفق بيل جيتس 18 مليون دولار في شراء مزرعة للخيول تمتد على مساحة 228 فدان في رانشو سانتا في كاليفورنيا، و تشمل الملكية المعروفة باسم رانشو Paseana، مضمار السباق، ودار الضيافة، والمكاتب، وجناح الطبيب البيطري، وبستان، و5 حظائر، كما يملك أيضا مزرعة للخيول في ولينجتون بفلوريدا، بالإضافة إلى إقامته الأساسية خارج سياتل.
 
5.
تقضي الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة «ياهو»، كارول بارتز، إجازتها في منزل مكون من 5 غرف نوم في جزيرة هاواي الكبرى، ويحيط بالملكية الممتدة على مساحة 117،00 قدم مربع ملعبا فاخرا للجولف.
 
4.
المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة «ديل»، مايكل ديل، يهرب مع عائلته إلى منزل فاخر في هاواي يعرف باسم «إقامة رابتور»، ويقال إن البيت يضم سبع غرف نوم و تصل قيمته إلى 64 مليون دولار.
 
3.
الملياردير صاحب مجموعة شركات «فيرجن»، ريتشارد برانسون، يمتلك جزيرة نيكر، في منطقة البحر الكاريبي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 30 شخصا، وتضم 8غرف نوم للضيوف .
 
2.
مؤسس شركة «أوراكل»، الملياردير لاري إليسون، لديه جزيرة كاملة في هاواي، وقال إنه اشترى جزيرة لاناي بقيمة 300 مليون دولار في عام 2012، كما يمكنه الإسترخاء في نادي الجولف في «رانشو ميراج» أو أحد منازله على شاطئ البحر في ماليبو.
 
1.
مؤسس شركات «علي بابا»، جاك ما، اقتنى في الآونة الأخيرة ملكية بقيمة 23 مليون دولار في جبال أديرونداك، وقال إن الدافع الرئيسي لشرائها هو الحفاظ عليها، لكن يقال إنه يخطط أيضا لاستخدامها بمثابة بيت لقضاء العطلات من وقت لآخر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2534
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©