الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / وزير الدولة «هاني بن بريك» يثير الجدل في مواقع التواصل الأجتماعي بزيه أثناء اداء اليمين الدستورية
وزير الدولة «هاني بن بريك» يثير الجدل في مواقع التواصل الأجتماعي بزيه أثناء اداء اليمين الدستورية
الأحد, 24 يناير, 2016 03:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الدولة «هاني بن بريك» يثير الجدل في مواقع التواصل الأجتماعي بزيه أثناء اداء اليمين الدستورية

*يمن برس - صنعاء
أثار لباس وزير يمني استغراب وجدلا واسعا على صفحات ومواقع شبكات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره اليوم أثناء تأديته اليوم لليمين الدستورية وهو مرتديا لباس غريب عن بقية الوزراء اليمنيين .

وقال ناشطون ان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء هاني بن بريك ظهر بشكل غريب عن المعتاد أثناء أداءه اليمين الدستورية امام الرئيس هادي بلباس يمني خليجي مختلط على خلاف اللباس الرسمي الذي يرتديه الوزراء والمسؤوليين عند تأديتهم لليمين الدستورية في اليمن

واضاف احد الناشطون ان "الثوب اماراتي والبشت سعودي والعمامة يمنية والصندل عماني اقترح يكون وزير الدولة لشؤون التحالف العربي" , بينما اطلق ناشط آخرعليه بالزي الجديد ( الحلم العربي).

وقال آخرون ان الزي شبيه بالزي لرجال محافظة المهرة وان البشت يعد من الزي التقليدي لبعض محافظات اليمن ولا يعد خاص بدول الخليج بالاضافة للعمامة التي تعتبر من سمات الزي اليمني العربي .

وكان قد أدى وزير الدولة عضو مجلس الوزراء اليمني "هاني بن بريك" وعدد من الوزراء اخرون اليمين الدستوري مساء اليوم السبت أمام الرئيس اليمني هادي في عدن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22419
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©