الصفحة الرئيسية / محليات / أسرة شاب طريح الفراش بعد سقوطه من جبل ،تناشد فاعلي الخير مساعدتها في علاجه
أسرة شاب طريح الفراش بعد سقوطه من جبل ،تناشد فاعلي الخير مساعدتها في علاجه
الأحد, 24 يناير, 2016 04:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أسرة شاب طريح الفراش بعد سقوطه من جبل ،تناشد فاعلي الخير مساعدتها في علاجه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
يرقد الشاب علي يحي هادي طريح الفراش مثقلاً بآلامه، مثخناً بجراحه، بعد اصابته بكسور وجروح اثر سقوطه من منحدر جبلي في منطقته بمحافظة حجة، في ظل عجز اسرته عن دفع تكاليف عمليات جراحية اقرت له.

وحسب التقرير الطبي( مرفق نسخة منه)، فان علي مصاب بكسرين في الحوض، وكسر في اليد، وكسرين في الفك، وهو بحاجة لاجراء عمليات جراحية وعلاجاً لذلك بتكلفة تقدر باكثر من 650 الف ريال ما يقارب(3 آلاف دولار).

أسرة علي والتي تعيش الآلام والمعاناة تقف عاجزةً عن دفع مثل هكذا مبلغ كبير بحجم الجبل الشاهق الذي سقط منه ابنها، وذلك بعد ان دفعت كل ما تمتلكه واستدانته في علاجاته الأوليه بعد سقوطه.

وحسب والده": فانهم وبعد سقوطه في منطقته بمحافظة حجة قاموا باسعافه الى مدينة الحديدة، وهناك اجريت له الاسعافات الاولية،ونظراً لعدم توفر الامكانات الطبية اللازمة تم تحويله للعاصمة صنعاء".

ويضيف والد الشاب علي والحسرة تملئ صدره": انتقلنا به للعاصمة صنعاء وهنا اقر له الاطباء اجراء عمليات للكسور التي اصابته في الحوض واليد والفك، الا اننا وبعد دفعنا لكل ما نملك وقفنا عاجزين عن دفع تكاليف العمليات، فاضطررنا للخروج من المستشفى لمنزل احد اقاربنا بصنعاء بعد اقرار الاطباء ترقيده فيه، فضلاً عن عدم قدرتنا دفع تكاليف الرقود".

اسرة علي وهي تشاركه آلامه تعيش معاناة وهموم عجزها عن معالجة ابنها نظراً لظروفها المعيشية الصعبة، واستنفادها لكل ما تملك، لجأت الى الاعلام لنشر معاناتها، أملاً ان تجد من فاعلي الخير من يساعدها في تخفيف معاناتها بعلاج ابنها حتى يعود لصحته الطبيعية السابقة.

لمساعدة الشاب علي لعلاجه وتخفيفاً لهموم اسرته الاتصال على الرقم(738171721).
ولمزيداً من الاطلاع والتاكد من حالته الصحية زيارته في المنزل الذي ينزل فيه بمنطقة مذبح،،، او زيارة المستشفى الذي يتعالج فيه بالعاصمة صنعاء.
يمن برس - أسرة شاب طريح الفراش بعد سقوطه من جبل ،تناشد فاعلي الخير مساعدتها في علاجه



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8080
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©