الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هكذا تلتقط صور سيلفي «محسنة»
هكذا تلتقط صور سيلفي «محسنة»
الإثنين, 25 يناير, 2016 06:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هكذا تلتقط صور سيلفي «محسنة»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
تتوفر العديد من التطبيقات المتخصصة بالتقاط صور سيلفي وإضافة تعديلات عليها لتخرج بأفضل شكل ممكن، ولكن معظم هذه التطبيقات تعتمد على فلاتر محددة يتم تطبيقها على الصور، أو خيارات ثابتة يُتاح للمستخدم إمكانية التحكم بدرجة تأثيرها.

تطبيق Microsoft Selfie من شركة مايكروسوفت والمتوفر لمستخدمي أجهزة آيفون عبر متجر آب ستور، يتيح إمكانية التقاط صور سيلفي وتحسينها بالاعتماد على تكنولوجيا ذكية، بحيث يقوم التطبيق باستكشاف عمر وجنس ولون البشرة الخاصة بصاحب الصورة، إضافة إلى الإضاءة والكثير من المتغييرات الأخرى، ليتم تحسين الصورة بالاعتماد على هذه التفاصيل وبما يناسبها من خيارات.

ويقوم التطبيق بتجميل وتحسين وضع الصور بشكلٍ ذكي وآلي وخلال ثوان فقط، لتبدو الصورة جميلة وطبيعية بالوقت ذاته، كما يقوم بالحد من الضجيج الظاهر في تفاصيل الصورة، بحيث يقوم التطبيق بتفعيل وضع Denoise بشكل تلقائي من أجل ذلك، والمزيد من الإضافات المفيدة الأخرى.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4293
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©