الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / منتخب الفروسية الوطني يتأهل لكأس العالم لالتقاط الأوتاد
منتخب الفروسية الوطني يتأهل لكأس العالم لالتقاط الأوتاد
الثلاثاء, 26 يناير, 2016 11:26:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منتخب الفروسية الوطني يتأهل لكأس العالم لالتقاط الأوتاد

*يمن برس - متابعات
تأهل المنتخب اليمني للفروسية إلى نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد للمرة الثانية في تاريخه بتحقيقه المركز الرابع في تصفيات المجموعة الثالثة التي أقيمت بالعاصمة السودانية الخرطوم واختتمت أمس الأول.

وتمكن المنتخب اليمني للفروسية من حجز مقعده في النهائيات التي ستقام في القاهرة في شهر إبريل/نيسان القادم، بعد أن حقق المركز الثالث في منافسات الطابور الهندي لفردي وزوجي الالتقاط بالرمح (ليمون ووتد) التي جرت في ختام التصفيات، ليرفع رصيده النقاطي في الترتيب العام إلى 667 نقطة، وينتزع المركز الرابع من نظيره الباكستاني الذي تراجع إلى المركز الخامس. وكان المنتخب اليمني للفروسية حقق فضيتين في فرقي الرمح وفردي السيف، قبل أن يختم مشاركته بالتصفيات بالميدالية البرونزية في الطابور الهندي، لينضم بذلك إلى ركب المنتخبات المتأهلة للنهائيات عن هذه المجموعة، وهي السودان الأول ب748.5 نقطة، والأردن الثاني ب687 نقطة، وعمان الثالث ب683.5 حاجزاً.

وكان المنتخب اليمني تأهل إلى نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد لأول مرة في تاريخه بعد حصوله على المركز الثاني ببطولة باكستان الدولية للفروسية التي استضافتها مدينة فيصل أباد في أواخر فبراير/شباط 2014.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2224
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©