الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كيف تقرأ رسائل «واتس أب» دون علم المُرسل؟
كيف تقرأ رسائل «واتس أب» دون علم المُرسل؟
الثلاثاء, 26 يناير, 2016 04:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيف تقرأ رسائل «واتس أب» دون علم المُرسل؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يطمئن الكثيرون إلى أن رسالتهم المرسلة عبر "واتس أب" وصلت إلى الطرف الآخر وأنه علم بمحتوى الرسالة الواصلة إليه، عندما يظهر اللون الأزرق على علامة الاستلام، إلا أن بعض المواقف قد تضطر المستخدم إلى قراءة الرسالة من دون توضيح ذلك الأمر للمرسل.

ومن أجل هذا نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية توضيحا لكيفية قراءة رسائل من أشخاص قد يكونون "مزعجين" من دون إعلامهم بالأمر.

وتتلخص هذه الطريقة في أنه يُفضل عند استلام إشعار "notification" بوصول رسالة "واتس آب" من شخص غير مرغوب فيه، عدم الذهاب إلى التطبيق رأسا، بل تحويل الهاتف إلى وضع الطيران "airplane mood" الذي يمنع الوصول إلى شبكات الـ Wi-Fi وشبكات الـ3G أو الـ4G.

بعدها يمكن الذهاب إلى تطبيق "واتس أب"، وقراءة الرسالة المستلمة، من دون علم الشخص المُرسل، أي أن علامة استلام الرسالة لن تتحول إلى اللون الأزرق، كما هو معتاد في الأحوال الطبيعية، لتبيان أن الرسالة قرئت، وبعد قراءة الرسالة المستلمة، يجب إغلاق التطبيق وأنت داخل وضع "Airplane mood" إياه ثم مسح الرسالة قبل العودة إلى الوضع الطبيعي للهاتف.

بهذه الكيفية ستبقى الرسالة الواصلة وكأنها "غير مقروءة" بالنسبة للمرسل، طالما أن مستلم الرسالة لم يفتحها خلال اتصال الهاتف بالإنترنت.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3834
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©