الصفحة الرئيسية / محليات / افتتاح اجتماع منظمات الإغاثة الإنسانية بدول مجلس التعاون المعنية بالإغاثة في اليمن
افتتاح اجتماع منظمات الإغاثة الإنسانية بدول مجلس التعاون المعنية بالإغاثة في اليمن
الثلاثاء, 26 يناير, 2016 09:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
افتتاح اجتماع منظمات الإغاثة الإنسانية بدول مجلس التعاون المعنية بالإغاثة في اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
افتتح معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة اليوم، اجتماع المنظمات الإغاثية والإنسانية بدول مجلس التعاون المعنية بالإغاثة في الجمهورية اليمنية, بحضور معالي نائب رئيس مجلس الوزراء اليمني وزير الخدمة المدنية والتأمينات المشرف العام على اللجنة الإغاثية العليا عبدالعزيز جباري.

ونوقشت خلال الاجتماع العديد من الموضوعات منها إنشاء مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية والإنسانية للجمهورية اليمنية يكون مقره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض, كما ستناقش غدا عدد من الموضوعات أهمها وضع الآليات للعمل الإعلامي بشأن الأعمال الإغاثية.

وثمن جباري في تصريح صحفي عقب الاجتماع الأدوار التي قدمتها والمملكة ودول الخليج العربية في إغاثة اليمن، وقال : الأخوة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يقومون بدور إيجابي في اليمن، مشيدا بدورهم الأخلاقي والإسلامي والإنساني, مشيرا إلى أن هناك جهد مبارك من قبل الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية , مؤكدا أهمية التكامل والتنسيق لإعطاء نتائج عمل توظف بشكل إيجابي سليم مما سيكون له مردود كبير جداً.

كما قدم جباري الشكر باسم الحكومة اليمنية للأشقاء في المملكة ودول مجلس التعاون الخليج، متطلعا للعمل سوياً لإعادة البناء والتعمير بعد إعادة اليمن لوضعها الطبيعي, مبيناً أن هنالك تصوراً لتوحيد لجهود والتنسيق فيما بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودول مجلس التعاون والمنظمات الإغاثية، حيث وضعت الآليات المناسبة، متوقعا أن يكون لهذا التنسيق مردود إيجابي لإغاثة الشعب اليمني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7436
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©