الصفحة الرئيسية / محليات / مساعدات كويتية لـ5000 أسرة فقيرة في الحديدة
مساعدات كويتية لـ5000 أسرة فقيرة في الحديدة
الثلاثاء, 26 يناير, 2016 11:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مساعدات كويتية لـ5000 أسرة فقيرة في الحديدة

*يمن برس - الحديدة
دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة مشروع توزيع السلة الغذائية بمدينة الحديدة، غرب البلاد، ضمن حملة إغاثة الشعب اليمني.

واستهدفت الحملة 5000 أسرة في مديريات الحديدة، منها الدريهمي، الصليف، بيت الفقيه، جزيرة كمران واحتوت المساعدات الغذائية على «كيس دقيق - أرز - سكر - زيت - مكرونة - صلصة - الحليب».

وأشاد عبدالرحمن الجماعي وكيل محافظة الحديدة لقطاع الوحدات الإدارية في كلمة له أثناء التدشين بجهود منظمات المجتمع المدني والهيئة اليمنية الكويتية الإغاثية على هذه اللفتة الإنسانية تجاه الشعب اليمني والتي أسهمت كثيراً في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجين في ظل الظروف الصعبة، مشيراً إلى أن هذه المساعدات الغذائية «جاءت في وقتها المناسب نتيجة للظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد».

وحضر حفل التدشين مدير عام التخطيط محمد الدبعي ومدير مديرية الحوك علي هندي ورئيس وأعضاء الهيئة اليمنية الكويتية الإغاثية وعدد من المسؤولين في المحافظة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8391
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©