الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ملكة جمال العالم 2015 تغازل ليونيل ميسي
ملكة جمال العالم 2015 تغازل ليونيل ميسي
الاربعاء, 27 يناير, 2016 10:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ملكة جمال العالم 2015 تغازل ليونيل ميسي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أبدت الإسبانية ميريا لالاغونا، ملكة جمال العالم 2015، رغبتها في تناول العشاء مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وأفضل لاعب كرة القدم في العالم خمس مرات.

وقالت ميريا لالاغونا، وهي عارضة أزياء من برشلونة، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أتمنى مقابلة ميسي لتناول العشاء وتبادل الحديث معه بشأن الأمور التي من الممكن أن تجلب الشهرة".

كما تطرقت لالاغونا للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، حيث أشارت إلى أن أسلوب لعبه "يشبه" أسلوب غريمه ميسي، لكنها لم تبد رغبتها في تناول العشاء برفقة "صاروخ ماديرا".

وسبق لميريا لالاغونا، البالغة من العمر 23 عاما، أن حصلت على قميص من كريستيانو رونالدو وعليه التوقيع الخاص به، من أجل أن يتم بيعه في مزاد خيري خلال مناسبة عامة تقام في الصين بحضورها، كما سبق لها أن التقت بالبرازيلي نيمار نجم برشلونة، ووصفته بالإنسان الرائع.

وعلقت عارضة الأزياء الإسبانية على ثنائي برشلونة سيرجي روبيرتو، و جيرارد بيكيه، قائلة: "سيرجي روبيرتو وسيم جدا، بينما بيكيه بإمكانه أن يكون (موديل)".

وتعتبر ميريا لالاغونا من عشاق برشلونة وسبق لها أن نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" صورا بقميص النادي الكاتالوني فريقها المفضل.

يذكر أن لالاغونا، عاشقة الرياضة، كانت قد توجت بلقب النسخة 65 لمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في جزيرة سانيا الصينية عام 2015، ووصفت الفوز باللقب بأنه أشبه بالفوز في دوري أبطال أوروبا داخل ملاعب كرة القدم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4820
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©