الصفحة الرئيسية / محليات / الفنانة اليمنية بلقيس تكشف عن قصة حب جديدة تعيشها
الفنانة اليمنية بلقيس تكشف عن قصة حب جديدة تعيشها
الجمعة, 29 يناير, 2016 04:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنانة اليمنية بلقيس تكشف عن قصة حب جديدة تعيشها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت الفنانة اليمنية الشابة “بلقيس أحمد فتحي” عن قصة حب جديدة تعيشها ، وقالت خلال لقاء قصير في برنامج ET بالعربي إن قصة حبها بدأت منذ فترة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكتمل بالزواج، إلا أنها لم تكشف أية تفاصيل عن حبيبها.

وأكدت بلقيس أنها تعيش حالة غرامية، حيث خفق قلبها من جديد لأحدهم، من دون أن تذكر اسمه أو ما إذا كان ينتمي للوسط الفني أم لا، مكتفية بالقول إنها تتمنى أن تكلل علاقتها الغرامية به بالزواج.

وعلق مغردون على ما أعلنته “بلقيس” بأنّ هذا الحبّ ينعكس تماماً على التفاؤل الذي تعيشه المطربة الإماراتية في الفترة الراهنة، بالإضافة الى نجاحاتها العديدة التي تحقّقها يومياً، وكأنّ السعادة اليوم تغمرها من كل الجهات.

ومن جهة أخرى قالت “بلقيس” إنها تستغل فترة شبابها لكى تجمع الكثير من المال والشهرة فى سن صغيرة حتى عندما تتجاوز سن الأربعين عاما تتفرغ لحياتها الشخصية.

وأضافت أنها “لا تحتفل بعيد الحب لأنها لا تقتنع أن الحب له عيد، وأن العيد هو اليوم الذى تكتشف به أنك تحب شخصا ما”، مضيفة: “الشخص الذى أحبه موجود ولكن العلاقة لم تكن من فترة زمنية طويلة”.

يذكر أن الفنانة الإماراتية كانت قد أعلنت خطبتها عام 2012 على لاعب نادي النصر نايف هزازي، ولكنهما انفصلا في بداية عام 2013 نتيجة خلافات لم يكشف عن طبيعتها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7475
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©