الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / براءة المطرب اليمنى المتهم بممارسة الدعارة بالهرم وحبس الفتاة سنة
براءة المطرب اليمنى المتهم بممارسة الدعارة بالهرم وحبس الفتاة سنة
السبت, 30 يناير, 2016 09:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
براءة المطرب اليمنى المتهم بممارسة الدعارة بالهرم وحبس الفتاة سنة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قضت اليوم السبت محكمة جنح الهرم بجمهورية مصر، برئاسة المستشار معتصم الشاهد بمعاقبة "إيمان.س" بالحبس لمدة عام، لاتهامها بممارسة الدعارة داخل شقة فى منطقة حدائق الأهرام، وبراءة كل من " أحمد.م" مطرب يمنى الجنسية والقوادة "عبير.ع" من التهم المنسوبة إليهما.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب معلومات تفيد بأن المطرب اليمنى المعروف "أحمد.غ" يقضى ليلة حمراء مع ساقطة داخل شقة مفروشة بالطابق الثانى لعقار فى منطقة حدائق الأهرام، وبمداهمة الشقة قفز المطرب من الشباك "عاريا تمامًا" ونجحت القوة فى ضبطه واقتادته - مصابا فى أذنيه - بصحبة الساقطة إلى القسم بعد أن حرزت من الشقة مخدرات وخمور مهربة و5500 جنيه والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين.

وبمواجهة المطرب قال إنه يغنى فى الحفلات والملاهى الليلية وحاول الهروب خوفًا من الفضيحة، وبفحص المتهمة تبين أنها مسجلة ومتهمة فى 13 قضية آداب وسرقة، فتحرر لهما المحضر اللازم وباشرت معهما النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس الساقطة وإخلاء سبيل المطرب بكفالة وضبط القوادة. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7556
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©